ضحية جديدة للعبة.. “ببجي” تُسبب وفاة هذا الرجل


عانى رجل، يبلغ من العمر 25 عامًا، من سكتة دماغية أثناء وجوده في منتصف مباراة “ببجي”، بعد نقله على الفور إلى مستشفى قريب من منطقته؛ حيث تم تشخيص حالته بأنها نزيف داخل المخ، وتوفي بعد ذلك يوم أمس الموافق 18 يناير.

تم التعرف على الرجل الذي يدعى “هارشال ميمان”؛ أحد سكان شينديوادي في بيمبري-تشينشواد، بوني، بالهند، ونقل بيان صادرعن مركز شرطة محلي أن تقرير الوفاة قال إن الجلطة حدثت لأن الضحية كان متحمسًا للغاية أثناء لعبه “ببجي” على الإنترنت.

ولن تكون هذه أول حالة وفاة تحدث كنتيجة مباشرة أو غير مباشرة للعبة “ببجي”، فمنذ تقديم “ببجي موبايل” حصلت اللعبة على متابعين هائلين لأنها لا تتطلب معدات ألعاب متخصصة، ويمكن تشغيلها على أي هاتف ذكي واتصال بيانات؛ نتيجة لذلك، شهدت “ببجي” حالة من الجنون بين المراهقين في أنحاء العالم.

وتُعد هذه الحادثة هي أحدث تذكير بالسلبيات التي تتسم بها اللعبة التي تسبب الإدمان، ومن أجل معالجة هذه المشكلات المتزايدة ضد اللعبة، طبق المطورون بعض العوامل للحد من الإدمان المفرط، بما في ذلك قفل العمر، وكذلك تقييد الوقت.


المصدر: NEWS18: PUBG Addiction: 25-Year-Old Suffers Brain Stroke While Playing Game, Dies


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple ChatGPT Google iPhone أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البيانات التخصصات المطلوبة التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تويتر جوجل حساب المواطن رابط التقديم رابط التقديم للوظيفة سامسونج سدايا سيارة شركة أبل عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت منصة أبشر ناسا هاتف هواوي واتساب وظائف شاغرة


الرابط المختصر :
اترك رد