مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“لسنا بحاجة إلى أحد” رسالة “هواوي” للعالم في العام الجديد

370

تعمل “هواوي” جاهدة على تلافي الفراغ الناشئ عن فقدان خدمات جوجل للأجهزة المحمولة Google Moblile Services على هواتفها الذكية، ومن جانبه، تحدث تشارلز بنغ؛ رئيس “هواوي” في الهند، عن خطط الشركة لحل هذه المشكلة.

وأكد “بنغ” أن هواوي تعمل مع المطورين الهنود لإنشاء تطبيقات وخدمات يمكن أن تحل محل GMS على هواتفها، وأنهم يملكون خدمات جوال خاصة بهم تُدعى Huawei Mobile Services، وستكون معظم التطبيقات الرئيسة، مثل التنقل والدفع والألعاب والرسائل، متاحة وجاهزة للاستخدام بحلول نهاية ديسمبر.

ولم تتمكن هواوي من استخدام GMS على أجهزة جديدة منذ أن فرضت حكومة الولايات المتحدة الحظر التجاري في شهر مايو الماضي، ويبدو أن الشركة متفائلة بشأن استبدال خدمات جوجل الأساسية، مثل المراسلة والتنقل وGmail وYoutube.

أما المشكلة الأكبر فهي استبدال متجر PlayStore والذي يجبر العملاء على التعامل مع متجر Huawei AppGallery بعدد تطبيقات محدود للغاية مقارنةً بمتجر جوجل، ولكن قد نرى حلًا قريبًا لهذه المشكلة أيضًا؛ حيث بدأت هواوي تشجيع جميع مطوري التطبيقات على تعديل تطبيقاتهم ونشرها على متجر هواوي، مع تقديم الحوافز والمكافآت، في محاولة منها لرفد المتجر الخاص بها بالتطبيقات.


المصدر: The Levant News


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google Huawei iPhone آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.