مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

لحمايتهم من “كورونا”.. “فورد” تساهم في طباعة دروع الوجه ثلاثية الأبعاد

0 145

كشفت “فورد” عن التدابير الاستثنائية التي تتخذها لدعم العاملين في مجال الرعاية الصحية؛ عن طريق طباعة دروع الوجه ثلاثية الأبعاد، وهي قطعة مهمة من معدات الحماية الشخصية، للعاملين في الرعاية الصحية للمساعدة في حمايتهم من الفيروس أثناء علاجهم للمرضى.

وتم شحن أول 1000 درع بالفعل إلى مستشفيات ميشيجان المحلية بالولايات المتحدة الأمريكية للاستخدام، بحلول نهاية هذا الأسبوع، وتقول فورد إنها ستكمل صنع 75000 درع، وسيتم طرح 100000 درع من منشأتين من فورد أسبوعيًا بعد ذلك.

وعلى المدى القصير، لدى فورد أيضًا أكثر من 200 ألف قناع N95 ستتبرع بها قريبًا للمجتمع الطبي؛ حيث تستعيدها من المرافق الصينية وغيرها من مجالات عملها.

وبينما يستمر العمل على دروع الوجه، قالت “فورد” إنها تعاونت مع 3M وGE لدعم تصميم وتصنيع أقنعة التنفس وأجهزة التهوية المنقذة للحياة، وطلبت “فورد” من مهندسيها أن يصبحوا مبدعين في هذا الأمر.

وفحصت الشركتان أجزاء “فورد” ومكونات التقطتها للتصميم، والتي تشمل مراوح من مقاعد التهوية من طراز F-150 لتدفق الهواء وبطارية محمولة للحفاظ على عمل أجهزة التنفس لمدة ثماني ساعات في المرة الواحدة.

وستعمل شركة السيارات أيضًا مع GE Healthcare، وقالت إنها تواصل التعاون في تصميم مبسط لأجهزة التهوية، والآلات التي تساعد المرضى في التنفس، وأضافت شركة “فورد” أن هذا التصميم الجديد يمكن بناؤه في مصنع فورد بالإضافة إلى منشأة GE.

Road Show: Ford to 3D-print face shields, help create respirators and ventilators

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.