مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

لجنة الذكاء الاصطناعي بغرفة الرياض تعقد اجتماعها الأول

0 96

عقدت لجنة الذكاء الاصطناعي بغرفة الرياض أول اجتماعاتها، يوم الثلاثاء 3 مارس 2020م في مقر مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

بدأ الاجتماع بين أعضاء اللجنة بانتخاب عبد الله العجلان رئيسًا للجنة، وانتخاب محمد العمر نائبًا للرئيس، كما تضم اللجنة في عضويتها كلًا من نواف الضراب، وليد البلاع، أحمد كريري، صفوان المضيان، عبد العزيز الحمادي، وخالد الباز.

وأكد “العجلان” سعي اللجنة لبذل أقصى الجهود لخدمة مجال الذكاء الاصطناعي وتذليل العقبات الاستثمارية التي تواجه القطاع والمستثمرين، وإضافة المزيد من الجهود لتحسين وتطوير بيئة الذكاء الاصطناعي وتشجيع استثماراته، بما يتلاءم مع رؤية المملكة 2030م وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة.

واستعرضت اللجنة كذلك رؤيتها وأهدافها، ومناقشة خطة عملها وأبرز القضايا والموضوعات المتعلقة بالذكاء الاصطناعي، والتي تتطلب التكامل مع الجهات الحكومية والخاصة ذات العلاقة، وناقشت تنظيم عدد من الفعاليات التي تساهم في رفع الوعي بالاستثمار في مجال الذكاء الاصطناعي.


لجنة الذكاء الاصطناعي بغرفة الرياض تعقد اجتماعها الأول

بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google Huawei iPhone آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت التطبيقات التكنولوجيا الجيل الخامس الذكاء الاصطناعي السعودية الفضاء المدن الذكية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تكنولوجيا تويتر جوجل سامسونج سيارات سيارة فيروس كورونا فيروس كورونا الجديد فيس بوك فيسبوك كاسبرسكي كورونا كوفيد-19 مايكروسوفت معالج مواصفات ناسا هاتف هواوي واتساب


الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.