مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“لايكي” تطرح مسابقة “Conquerors Sticker”

0 44

استهلّت “لايكي” (Likee)، وهي منصة عالمية رائدة متخصصة في إنشاء ونشر مقاطع الفيديو القصيرة، أحدث نشاط لها في التطبيق احتفالاً بعالم الألعاب والمرح والتسلية، وذلك من خلال إطلاق مسابقة “ “Conquerors Sticker. وفي إطار هذه المسابقة يتم تشجيع اللاعبين على تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بهم مع الملصق المفضل لديهم والمتوفر مسبقاً داخل تطبيق “لايكي” للتأهل لفرصة الفوز بجوائز تشمل، ولكن لا تقتصر على، الهواتف الذكية.

وتجدر الإشارة إلى أن “ Conquerors” تعد واحدة من ألعاب الفيديو الأوسع نطاقاً والأكثر إقبالاً في منطقة الشرق الأوسط. ومن ضمن بعض الجوائز المتاحة داخل التطبيق التي بإمكان المتسابقين الفوز بها في إطار مسابقة “Sticker Challenge”، “ساك اوف جولد VIII” و”ماجيكال موونستون كيس كت” و”ريليك تشويس بوكس V” والمزيد غيرها.    

سيتم اختيار 50 فائزًا استناداً إلى مستويات مشاركتهم، وسيتم الإعلان عنهم يوم الخميس الموافق 30 يوليو 2020.

من جهته قال مايك أونج، نائب الرئيس في “بيجو تكنولوجي”، وهي الشركة الأم لمنصة “لايكي” بمقرها في سنغافورة، “تعد (Conquerors) من الألعاب الحماسية المفضلة لدى العديد من مستخدمي منصة “لايكي” من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط.” وأضاف بالقول، “نحن نسعى من خلال طرح هذه المسابقة إلى إضافة عنصر آخر من المرح والتسلية بهدف إمتاع اللاعبين وتحفيزهم على استعراض مهاراتهم ومواهبهم وإمكاناتهم الإبداعية للتعبير عن شغفهم وولعهم بألعاب الفيديو على منصة لايكي.”

توفر إمكانية تنزيل وتثبيت تطبيق “لايكي” مجاناً من خلال “جوجل بلاي ستور” و”آبل آب ستور”.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.