مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“لايكي” تتعاون مع ساندي لطرح أغنية جديدة

تعاونت “لايكي Likee”، إحدى منصات بث مقاطع الفيديو القصيرة الرائدة في المنطقة، مؤخرًا، مع المطربة المصرية  ساندي لطرح أغنيتها الجديدة “ازيك النهاردة”.

يأتي هذا التعاون في إطار استراتيجية “لايكي” الهادفة لاكتشاف وتنمية المواهب الطموحة والملهمة وتزويدها بالأدوات والدعم الذي تحتاجه؛ لتمكينها من اغتنام الفرص الواعدة السانحة أمامها على نحو متسارع وتحقيق الانتشار والتألق.

وقال المتحدث باسم “لايكي”  إن ساندي كانت استهلت حياتها المهنية كمطربة في عام 2006، وسجلت ستة ألبومات وأصدرت العديد من الأغاني المنفردة، ومن ضمنها أغنية “مغناطيس” التي صدرت في أواخر عام 2020.

وتابع: تشمل خططنا والتزامنا لهذا العام اكتشاف الفنانين المحليين وتزويدهم بالمنصات ذات الصلة وتقديم الدعم اللازم لهم لإطلاق العنان لقدراتهم الإبداعية وتمكينهم من اغتنام الفرص التي تتيح لهم الانطلاق في رحلة جديدة لبلورة أحلامهم وبلوغ أقصى طموحاتهم”.

وفيما يتعلق بخططها لعام 2021 تلتزم “لايكيLikee باختيار والتعاون مع عدد من الفنانين و العمل معهم عبر مجموعة متنوعة من القطاعات، بما فيها: الموسيقى والفن والكوميديا ​​والترفيه والرياضة والصحة واللياقة البدنية وغير ذلك.

تكتسب “لايكي”، التي يبلغ عدد مستخدميها اليوم أكثر من 100 مليون، شهرة متنامية كمنصة مفضلة لإنشاء وبث مقاطع الفيديو القصيرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وبإمكان المستخدمين إنشاء وتصوير مقاطع الفيديو القصيرة التي تختزن لهم أجمل الذكريات والمناسبات الخاصة على التطبيق، وذلك بمساعدة مجموعة واسعة من فلاتر الوجه والمؤثرات الخاصة، كما تتيح “لايكي” لمستخدميها التعبير عن أنفسهم بطريقة إبداعية وتأسيس علاقات تواصل هادفة ومفيدة مع نظرائهم من أفراد المجتمع الإلكتروني العالمي.

 

“لايكي” تُصنف ضمن أكثر 5 تطبيقات تنزيلًا في الشرق الأوسط

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.