مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

لاستخدام سلس.. تعرف على التطبيق المنظم لحسابات Google

عالم التكنولوجيا        ترجمة

 

منذ أن أجبرتنا جائحة  كورونا على العمل من المنزل أصبح أعتمادنا الأكبر على الأنترنت، خاصة البريد الالكتروني، وأزدحمت أسطح حواسيبنا بنوافذ كثيرة، أبرزها، Gmail و Google Drive وحساب Gmail الشخصي ، ولكل منها مجموعة متنوعة من علامات التبويب. أضف إلى ذلك حساب Outlook

ولتنظيم شاشتك، وترتيب نوافذك، أدخل Kiwi for Gmail ، وهو تطبيق يتيح لك نقل جميع منتجات Google الخاصة بك والتي توجد عادةً في متصفحك – Gmail والمستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية – إلى سطح المكتب ، كتطبيق منفصل ومستقل. يعمل التطبيق كمحور لحساباتك الشخصية والمهنية في Google ، بما في ذلك التقويمات والملفات والمستندات ، مما يتيح لك العمل في نظام Google البيئي دون فتح متصفح. الإصدار 3.0 ، الذي سيتم إطلاقه يوم الثلاثاء ، يتضمن ميزات جديدة مثل ملحقات المتصفح مثل Zoom ، ووضع غير متصل بالشبكة وإشعارات التقويم.

في عام 2020 ، وسط الوباء والزيادة في العمل عن بُعد ، شهدت Kiwi for Gmail زيادة بأكثر من 70٪ في عدد المستخدمين العاديين للإصدار المجاني من التطبيق ، وفقًا للشركة الأم Zive.

إذا كنت من مستخدمي Mac أو Windows ، فهناك إصدار “خفيف” مجاني يتيح لك الاتصال بحساب Gmail واحد. أو قم بالترقية إلى الإصدار الكامل مقابل 30 دولارًا سنويًا لتوصيل ما يصل إلى ستة حسابات. في الوقت الحالي ، تقدم الشركة خصمًا بنسبة 25 ٪ لمستخدمي Mac و Windows.

فيما يلي كيفية بدء استخدام الإصدار المجاني من التطبيق لنظام التشغيل Mac. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك دائمًا الترقية إلى الإصدار المدفوع.

كيفية إعداد Kiwi لـ Gmail؟

فيما يلي كيفية الحصول على الإصدار المجاني من التطبيق على جهاز Mac الخاص بك.

1. اذهب إلى KiwiforGmail.com ، وانقر على البدء.

2. ضمن أساسي ، انقر فوق تسجيل. في نهاية عملية التسجيل ، انقر فوق تنزيل.

3. عند الانتهاء ، اضغط على فتح.

4. انقر فوق “التالي” من خلال كل صفحة من صفحات التعليمات. ثم انقر فوق البدء.

5. بعد ذلك ستحصل على بعض النوافذ المنبثقة لضبط إعداداتك. اختر ما إذا كنت ترغب في إرسال بيانات استخدام مجهولة إلى الشركة ، وكيف تريد أن يظهر زر الإنشاء والنافذة ، وأي ملحقات.

6. قم بتسجيل الدخول إلى أحد حسابات Gmail الخاصة بك. سيظهر في التطبيق بنفس الطريقة التي يظهر بها في المتصفح ، ولكن مع خيارات إضافية على طول الشريط الجانبي الأيسر ، مما يتيح لك الوصول إلى التقويم ومحرك الأقراص وجهات الاتصال مباشرة.

7. سيظهر الحساب كعلامة تبويب في الزاوية اليمنى العليا ، مع ظهور عدد الرسائل غير المقروءة داخل علامة التبويب. إذا قمت بالترقية إلى الإصدار المدفوع ، فسترى علامات تبويب متعددة ، ويمكنك التبديل بينها كما تريد.

الآن علامات تبويب المتصفح أقل تشوشًا لديك.

إقرأ أيضا:

كيف يمكنك التبديل بين الوضع العادي ووضع المحادثة على Gmail؟

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.