مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

لأول مرة.. إنستجرام يتيح ميزة التعليق الصوتي على القصص

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

دائمًا ما يعمل تطبيق الصور الشهير “إنستجرام”، التابع لشركة Meta، على إضافة مزايا وترقيات جديدة تساعد وتسعد المستخدمين، وهذه المرة يستعد لطرح ميزة جديدة لمستخدميه قريبًا، وهي ميزة الردود الصوتية أو التعليق الصوتي على قصص إنستجرام.

– كيفية إتاحة ميزة التعليق الصوتي على قصص إنستجرام:

لأول مرة.. إنستجرام سيتيح ميزة التعليق الصوتي على القصص
لأول مرة.. إنستجرام سيتيح ميزة التعليق الصوتي على القصص

شارك المسرب الشهير “Alessandro Paluzzi” بلقطة شاشة لميزة إنستجرام الجديدة. وقد أشار ” Paluzzi” إلى أن تطبيق إنستجرام سيتيح رمز ميكروفون ضمن الأدوات المتاحة للرد على القصص.

وأوضح “Alessandro Paluzzi” أن رمز الميكروفون سيكون في شريط النص ضمن الأدوات المخصصة لردود القصة مثل خيارات المدة للملاحظات الصوتية.

ومن المتوقع أن تنافس هذه الميزة من إنستجرام تطبيق Snapchat؛ حيث توجد هذه الميزة على Snapchat منذ فترة.

وهذه الميزة القادمة إلى تطبيق إنستجرام هي ميزة مقتبسة من تطبيق Snapchat؛ حيث قام بإطلاقها للمرة الأولى كخيار لإرسال الملاحظات الصوتية في عام 2016.

لأول مرة.. إنستجرام سيتيح ميزة التعليق الصوتي على القصص
لأول مرة.. إنستجرام سيتيح ميزة التعليق الصوتي على القصص

يذكر أن إنستجرام هو عبارة عن خدمة شبكة اجتماعية أمريكية ولمشاركة الصور والفيديوهات مملوكة من قِبل شركة ميتا. وقد أنشأه كلٌ من “كيفن سيستروم” و”مايك كرايغر” و أطلقت لأول مرة لأنظمة “آي أو إس” في أكتوبر 2010. وفي أبريل 2012 أُطلق لنسخة أندرويد، تبعه إطلاق نسخة سطح المكتب في نوفمبر 2012 مع مزايا محدودة مقارنة بنسخ الهاتف، وفي يونيو 2014 أُطلق تطبيق إنستجرام لنظام “فاير أو أس”، وفي أكتوبر 2016 أُطلق لنظام تشغيل  Windows 10.

هذا التطبيق مميز لأنه يسمح لمستخدميه برفع الوسائط التي بالإمكان تعديلها من خلال الفلاتر وتنظيمها باستخدام الوسوم والإشارات الجغرافية. أما بالنسبة للمنشورات فيمكن مشاركتها للعامة أو مع مستخدمين يتم قبول طلبات متابعتهم مُسبقًا.

ويمكن للمستخدمين أيضًا تصفح محتوى المستخدمين الآخرين من خلال الإشارات والمواقع ومشاهدة المحتوى الأكثر شيوعًا. كما يمكن للمستخدمين الإعجاب بالصور ومتابعة المستخدمين الآخرين لإضافة محتواهم في الصفحة الرئيسية لمتابعة آخر المستجدات والأخبار.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

إنستجرام يواصل الحد من انتشار أي محتوى يحض على الكراهية

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.