مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

كيف يمكن لتطبيق YouTube TV أن يسجل أفلامك المفضلة ؟


هذا هو موسم الاسترخاء على الأريكة، واحتساء الكاكاو الساخن والتفكير في كل فيلم ترغب في مشاهدته قبل نهاية العام. ولحسن الحظ، يمكنك تسجيل الأفلام التي ترغب في مشاهدتها بواسطة تطبيق YouTube TV باستخدام التلفزيون الذكي أو Fire TV أو الهاتف أو سطح المكتب، ومشاهدتها في أي وقت من أي مكان، علي سبيل المثال، عند السفر في سيارة أو طائرة أو حتي تحت الأغطية.

إن الاشتراك بتطبيق  YouTube TV سيكلفك حوالي 50 دولارًا شهريًا، مزودًا بـ (DVR)، مما يعني أنه يمكنك تسجيل أكبر عدد ممكن من الأفلام، دون أن تقلق بشأن مقدار التخزين المستخدم على هاتفك.

وسيكون أي عرض تضيفه إلى مكتبتك متاحًا أيضًا على جميع أجهزتك، لذلك لن تضطر إلى الاستمرار في إضافتها على كل جهاز. كما يتيح لك اشتراك YouTube TV إعداد الإشعارات على هاتفك لبرامج مستقبلية تعرف أنك تريد مشاهدتها أثناء بثها، مثل الأخبار. 

إذا كنت تتصفح قائمة القنوات المباشرة على تطبيق YouTube TV، ولاحظت ظهور ترغب في رؤيته، فيمكنك تسجيله لمشاهدته لاحقًا، وإليك الطريقة :


1. افتح تطبيق YouTube TV على التلفزيون الذكي أو الهاتف أو كمبيوتر سطح المكتب

2. اختر “Live”

3. تصفح القنوات حتى تجد برنامج العطلات الذي تبحث عنه

4. انقر على الفيلم أو عرض الذي تريد مشاهدته

5. اضغط على أيقونة “Plus”، هذا هو ما سوف يسجل برامجك

6. بعد انتهاء العرض من التسجيل، يمكنك الوصول إليه في علامة تبويب ” Library”، وهو موجود في الجزء السفلي من الشاشة في التطبيق وأعلى الشاشة على سطح المكتب


أما إذا كنت تفضل مشاهدة العروض المباشرة، على سبيل المثال: مباراة كرة قدم أو أي شئ أخر، فيمكنك إعداد إشعارات لتذكيرك عندما يحين وقت المشاهدة، وإليك الطريقة :

1. افتح تطبيق YouTube TV على هاتفك

2. ابحث عن العرض الذي ترغب في مشاهدته على الهواء مباشرة

3. اضغط على أيقونة النقاط الثلاثة 

4. حدد “Notify me about ” لمعرفة اسم برنامجك 

5. انقر فوق “Next”، ثم “Allow” لتلقي الإشعارات من  تطبيق YouTube TV

6. وبذلك عندما يكون العرض على وشك البدء، سيتم إعلامك


المصدر: CNET: YouTube TV can record your favorite holiday movies Here’s what to do


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.