مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة
hoohootube borderlands gif compilation.

كيف يمكنك حذف حساب فيسبوك الخاص بك نهائيًا؟

54

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

آراء الناس حول موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مختلطة. بالنسبة للبعض يُعد موقع التواصل الاجتماعي أداة أساسية للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة في جميع أنحاء العالم، والتفاعل مع مجموعات المصالح المشتركة والحصول على الأخبار. لكن بالنسبة لآخرين فهم يرون أن فيسبوك ينتهك الخصوصية، ويصنع المشاجرات السياسية، وينشر المعلومات المضللة الضارة ومحتويات أخرى قد تكون ضارة بالمراهقين.

لذلك لو كنت ممن يرون موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مضر يمكنك حذف حسابك في عام 2022 وسنخبرك أدناه بالخطوات التي يجب اتباعها:

من المهم ملاحظة أن هناك فرقًا بين حذف حسابك على فيسبوك وإلغاء تنشيطه. يؤدي إلغاء تنشيط حسابك على فيسبوك إلى تجميده مؤقتًا، وهو أمر مفيد إذا كنت تريد استراحة قصيرة، لكن هذا لا يمنع الشركة من تتبع نشاطك عبر الإنترنت.

لكن للانفصال التام عن موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يُعد حذف حسابك هو الحل الوحيد؛ إذ يؤدي أيضًا إلى قطع الروابط مع Messenger، تطبيق الدردشة الخاص بالموقع.

فيما يلي نشرح بعض الأشياء التي ستحتاج إلى مراعاتها قبل إجراء العملية، الأمر الذي يتطلب وقتًا وصبرًا:

كيف يمكنك حذف حساب فيسبوك الخاص بك نهائيًا؟
كيف يمكنك حذف حساب فيسبوك الخاص بك نهائيًا؟

– احذف تطبيق فيسبوك من هاتفك وجهازك اللوحي:

الخطوة الأولى هي حذف التطبيق من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. تذكر أن حذف تطبيق فيسبوك لا يؤدي إلى حذف حسابك، فلا يزال بإمكانك الوصول إليه من المتصفح وقد تستمر التطبيقات الأخرى في استخدام فيسبوك كتسجيل دخول.

تؤدي إزالة الرمز من هاتفك إلى إبعاده عن نظرك وعقلك، ولكنه لا يفعل شيئًا لحسابك بشكل عام. ستحتاج إلى التأكد من القيام بكل هذه الخطوات الأخرى أو لا يزال بإمكان فيسبوك تتبع نشاطك عبر الإنترنت.

 

– اختر المراسلة أو بديل الوسائط الاجتماعية:

تذكر عندما تحذف حساب فيسبوك الخاص بك فإن وصول Messenger الخاص بك يذهب معه. هذا يعني أنك ستحتاج إلى اكتشاف تطبيق أو خدمة مراسلة أخرى لاستخدامها للبقاء على اتصال.

اتبع نفس النهج مع أصدقائك على فيسبوك بشكل عام. انشر حالة قبل أيام قليلة من التخطيط لحذف حسابك، واطلب من أي شخص يريد البقاء على اتصال أن يرسل رسالة بمعلومات الاتصال الخاصة به.

يمنحك فيسبوك أيضًا خيار نقل الصور ومقاطع الفيديو والملاحظات والمنشورات إلى مواقع أخرى، مثل صور جوجل وDropbox.

 

– افصل حساب فيسبوك الخاص بك عن التطبيقات الأخرى وعمليات تسجيل الدخول:

لطالما عرض مطورو الطرف الثالث، مثل Spotify وDoorDash، خيار استخدام حسابك على فيسبوك كطريقة لتسجيل الدخول إلى خدماتهم. إنه ملائم لأنه يمنعك من الاضطرار إلى تذكر كلمة مرور أخرى؛ لذا حتى لا يكون لديك حساب على فيسبوك بعد الآن ستحتاج إلى معالجة الحسابات الخارجية التي تعتمد على معلومات فيسبوك الخاصة بك؛ وذلك عن طريق تسجيل الدخول إلى كل حساب وفصله عن حسابك على فيسبوك.

وللعثور على قائمة بالتطبيقات المرتبطة بحسابك على فيسبوك:

  • سجّل الدخول إلى موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
  • انتقل إلى الإعدادات> التطبيقات والمواقع الإلكترونية.
  • إذا كنت تواجه مشكلة في معرفة كيفية إلغاء ربط حسابك على فيسبوك بإحدى الخدمات فاتصل بقسم خدمة العملاء بالشركة للحصول على المساعدة.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

كيف يمكنك حذف أو استعادة صفحتك بعد مسحها على “فيسبوك”؟

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

www.ceritaseks2.com