مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

كيف يمكنك الحصول على Microsoft 365 مجانًا؟

214

عالم التكنولوجيا    ترجمة 

 

من المحتمل أنك كنت تقضي وقتًا أطول في العمل على الكمبيوتر الشخصي هذا العام بسبب وباء كورونا؛ لذلك قد تحتاج إلى بعض الأدوات الأساسية مثل Microsoft 365، المعروف سابقًا باسم Office 365.

يُعد Microsoft 365 السحابة الإنتاجية المصممة لمساعدتك في تحقيق أهدافك وإدارة عملك. ويجمع Microsoft 365 تطبيقات مثل: Word وExcel وPowerPoint وهي أفضل تطبيقات في فئتها مع خدمات السحابة القوية وإدارة الأجهزة والأمان.

وتكلف مجموعة برامج الإنتاجية من Microsoft، بما في ذلك Word وExcel  PowerPoint وOutlook وMicrosoft Teams وOneDrive وSharePoint، عادةً 150 دولارًا للتثبيت لمرة واحدة (مثل Office 365)، أو ما بين 70 و100 دولار سنويًا للوصول إلى خدمة الاشتراك عبر الأجهزة وأفراد الأسرة (مثل Microsoft 365).

لكن  Microsoft تخطط أيضًا لإصدار إصدار مستقل جديد من Microsoft Office لكل من Windows وMac -بسعر ثابت ولا يلزم الاشتراك- في وقت لاحق من هذا العام.

إليك إصدارات Office 365 وMicrosoft 365 وتطبيقاتها التي يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت مجانًا الآن:

– إذا كنت طالبًا أو مدرسًا

إذا كنت طالبًا أو مدرسًا أو عضوًا في هيئة التدريس ولديك عنوان بريد إلكتروني للمدرسة فمن المحتمل أن تكون مؤهلًا للحصول على Office 365 مجانًا من خلال Microsoft، بما في ذلك Word وExcel وPowerPoint وOneNote وMicrosoft Teams وأدوات الفصل الدراسي الإضافية.

كل ما عليك فعله هو:

  • إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بمدرستك في هذه الصفحة على موقع Microsoft على الويب.
  • ابدأ باستخدام Office 365 مجانًا.
  • في كثير من الحالات سيتم منحك حق الوصول على الفور بفضل عملية التحقق الآلي. إذا حضرت إلى مؤسسة تحتاج إلى التحقق فقد يستغرق الأمر ما يصل إلى شهر لتأكيد أهليتك.
  • يمكن للخريجين الجدد الذين يرغبون في مواصلة استخدام Office 365 أيضًا الحصول على Office 365 Personal مقابل 12 دولارًا لمدة 12 شهرًا؛ باستخدام عنوان بريد إلكتروني صالح للمدرسة.

– إذا كنت أي شخص آخر

يمكن لأي شخص الحصول على إصدار تجريبي مجاني لمدة شهر واحد من Microsoft 365 لتجربته. ومع ذلك فإنه يتطلب منك إدخال بطاقة ائتمان، وإذا لم تقم بالإلغاء قبل انتهاء الشهر، فسيتم تحصيل 100 دولار مقابل اشتراك لمدة عام في Microsoft 365 .

الخبر السار هو أنه إذا لم تكن بحاجة إلى المجموعة الكاملة من أدوات Microsoft 365 يمكنك الوصول إلى عدد من تطبيقاتها عبر الإنترنت مجانًا، بما في ذلك Word  Excel وPowerPoint وOneDrive وOutlook وCalendar وSkype. إليك كيفية الحصول عليها:

  • انتقل إلى Office.com
  • قم بتسجيل الدخول إلى حساب Microsoft الخاص بك (أو أنشئ حسابًا مجانًا). إذا كان لديك بالفعل تسجيل دخول إلى Windows أو Skype أو Xbox، فلديك حساب Microsoft نشط.
  • حدد التطبيق الذي تريد استخدامه.
  • احفظ عملك في السحابة باستخدام OneDrive.

اقرأ أيضًا:

“مايكروسوفت” تبتكر طريقة جديدة لتبريد الأجهزة.. اعرف التفاصيل

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.