مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

كيف يمكنك إلغاء حظر موقع “يوتيوب” من على iOS

0 202

باستخدام تطبيق iOS لموقع “يوتيوب”؛ يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو والاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة البث المباشر من عملاق دفق الفيديو. إنه أحد تلك التطبيقات التي يجب أن تمتلكها ببساطة؛ ما يجعله أكثر إزعاجًا عندما لا يعمل من أجلك.

تحظر أماكن العمل والمدارس والمكتبات والمقاهي والعديد من المباني الأخرى موقع “يوتيوب”؛ لأنه يشتت الانتباه أو يستخدم قدرًا كبيرًا من النطاق الترددي للشبكة. ويمكن استخدام iPhone VPN للتحايل على هذا النوع من الحظر.

تتيح لك أفضل خدمات  VPNإلغاء حظر “يوتيوب” إذا كان محظورًا جغرافيًا. وإذا حاولت في أي وقت مشاهدة مقطع فيديو على “يوتيوب” وتم إخبارك أنه غير متوفر في بلدك يمكنك التعرف على مدى فائدة ذلك.

يمكنك محاولة مشاهدة مقاطع فيديو “يوتيوب” المحظورة عن طريق الاتصال عبر خادم وكيل، ولكن هذه الطريقة غير موثوقة؛ حيث إن أفضل طريقة لإلغاء حظر “يوتيوب” على نظام التشغيل iOS هي عن طريق تنزيل VPN واستخدامه.

وعلى الرغم من وجود خدمات VPN المجانية، فإننا نوصي بحل مدفوع مثل “ExpressVPN”؛ لأنها أكثر موثوقية في تجاوز الحظر الجغرافي، وستكون قادرًا على بث كمية غير محدودة من المحتوى دون مشكلة.

يُعد إعداد VPN أمرًا بسيطًا إلى حد ما، ولكن تأكد من الانتقال مباشرة إلى موقع المزود للتسجيل. يوجد عدد كبير جدًا من شبكات VPN المقلدة في App Store؛ لذا فإن الحصول على الشبكة الصحيحة يكون أسهل إذا سجلت في VPN الخاص بك أولًا.

دعونا نستخدم “ExpressVPN” كمثال. يتطلب التسجيل إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وتفاصيل الدفع. هناك ثلاث خطط للدفع يمكنك الاختيار من بينها، ولكن إذا كنت ترغب فقط في تجربة الخدمةيمكنك الاشتراك في الخطة الشهرية. تتمتع بضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا؛ لذلك يمكنك إلغاء الخدمة دون أي تكلفة إذا كانت لا تناسب احتياجاتك.

بمجرد التسجيل، تحقق من بريدك الإلكتروني بحثًا عن رسالة ترحيب من “ExpressVPN”. افتحه على جهاز iOS الخاص بك، وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك الجديد، سترى قائمة بعملاء VPN، اختر خيار iOS وثبِّت VPN من داخل App Store. افتح التطبيق المثبت، واملأ بيانات اعتماد المستخدم الخاصة بك مرة أخرى، واضغط على “موافق” لإكمال عملية التثبيت.

الآن وبعد تثبيت VPN الخاص بك، حدد موقع خادم VPN من القائمة. إذا كنت بحاجة فقط إلى الالتفاف حول كتلة “يوتيوب” لشبكة محلية يمكنك اختيار أي خادم. إذا اخترت الخيار التلقائي، فسيقوم “ExpressVPN” باختيار VPN نيابة عنك والتي ستمنحك أسرع اتصال،عادة ما يكون الأقرب إليك جغرافيًا.

للوصول إلى المحتوى المحظور جغرافيًا على “يوتيوب”، اتصل عبر VPN في البلد المعني. على سبيل المثال، إذا كنت في فرنسا وتحاول مشاهدة مقطع فيديو خاص بالولايات المتحدة فقط، فاتصل عبر خادم VPN في الولايات المتحدة. سيرى “يوتيوب” الآن أن اتصالك قادم من داخل الولايات المتحدة، وستتمكن من مشاهدة المحتوى الذي تريده.

– ما هو iOS VPN الأفضل؟

يمكن للعديد من شبكات VPN التي تعمل بنظام التشغيل iOS إلغاء حظر “يوتيوب”؛ لذا فإن أفضل VPN لنظام iOS بالنسبة لك يعتمد على احتياجاتك الدقيقة،وتمتلك “NordVPN” عددًا هائلًا من الخوادم حول العالم، ولكن ليس في عدد كبير من المواقع المختلفة. تقدم “Surfshark” أفضل الأسعار، لكنها تفتقر إلى القليل من الوظائف المتعمقة. بشكل عام، أفضل اختيار لدينا هو “ExpressVPN”؛ بفضل أداء VPN الممتاز للبث.

يحتوي”ExpressVPN” على أكبر مجموعة من الميزات لجميع شبكات VPN لنظام التشغيل iOS التي اختبرناها، ومع ذلك فإن واجهة المستخدم سهلة الفهم. في اختبارنا، يمكننا إلغاء حظر بث المحتوى من YouTube وNetflix وDisney + وBBC iPlayer، من بين آخرين.

يتمتع “ExpressVPN” بأحد أقوى مستويات الأمان التي رأيناها على الإطلاق على شبكة افتراضية خاصة، ولا يتم تخزين أي سجلات لأنشطة التصفح الخاصة بك. توجد أيضًا قائمة أدوات الخصوصية والأمان على أندرويد؛ لذا يمكنك التحقق من إخفاء عنوان IP الخاص بك وأنه ليس لديك أي تسريبات لنظام أسماء النطاقات. من السهل التوصية بـ “ExpressVPN” كأفضل VPN على iPhone بشكل عام.

سيكون لديك دعم عبر الدردشة الحية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمواجهة الموقف غير المحتمل الذي يخرج فيه أي شيء، وستحصل أيضًا على ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا لاختباره، علاوة على ذلك، يمكن لقراء دليل توم المطالبة بالمجان لمدة ثلاثة أشهر في الخطة السنوية.

المصدر:Tomsguide: How to unblock YouTube on iOS
الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.