مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

بالفيديو.. كيف يمكنك إعداد خدمة الدفع الإلكتروني “Apple Pay” على أجهزة “أبل”


على الرغم من أن عدد الأشخاص الذين يمتلكون هواتف آيفون أو ساعات “أبل” كثيرون، إلا أنه لا يزال هناك الكثير منهم لا يستخدمون خدمة الدفع “Apple Pay”. وهذا أمر غريب؛ حيث تسمح خدمة “Apple Pay” بربط المعاملات على هاتف آيفون الخاص بك مع تلك الموجودة في المتاجر الفعلية.

خدمة الدفع الالكتروني “Apple Pay” عبارة عن محفظة رقمية بشكل أساسي على أجهزة شركة “أبل”، مثل: iPhone أو iPad أو Apple Watch أو Mac، والتي تتيح لك شراء أشياء في المطاعم ومتاجر البيع بالتجزئة والتطبيقات وعلى الويب. ويمكنك أيضًا استخدامها لإرسال واستقبال الأموال للأصدقاء والعائلة مع الرسائل.

وعلى الرغم من وجود صورة لبطاقة الائتمان الخاصة بك في محفظة Apple الرقمية، إلا أنه لا يتم تخزين رقم بطاقتك على هاتفك أو على خوادم أبل. وبدلًا من ذلك، تستخدم “Apple Pay” رقم جهاز معينًا ورمز معاملة فريدًا لمعالجة المدفوعات وحماية معلوماتك، ما جعل تلك الخدمة أسرع وأكثر أمانًا من استخدام بطاقة ائتمان مادية في أحد السجلات.

وعلى مدار السنوات الخمس الماضية، أضافت “أبل” دعمًا لبطاقات العبور وبطاقات الولاء.

إذا كنت مهتمًا بإعداد “Apple Pay” على أي من أجهزة “أبل”، شاهد هذا الفيديو لمعرفة كيفية استخدامها، بالإضافة إلى كيفية إضافة بطاقات الائتمان والخصم إلى “Apple Pay” وتكوين الإعدادات واستخدام الخدمة في المتاجر وعبر الإنترنت.



المصدر: Cnet: Apple Pay: How to set up and use it on your iPhone, Apple Watch and Mac


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.