مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

كيف فشل مارك زوكربيرج في تحديه الشخصي لعام 2019 ؟

217

فشل “مارك زوكربيرج” في تحديه لهذا العام 2019، الذي نشره في العديد من الصحف والمواقع العالمية، فمع بداية عام 2019 أعلن “مارك زوكربيرج” المؤسس والرئيس التنفيذي لموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تحديه الخاص باستضافة سلسلة من المناقشات العامة حول مستقبل التكنولوجيا في المجتمع”.


يهدف “زوكربيرج”، خلال تلك النقاشات إلي توسيع انتشار “فيسبوك”، حول العالم وطرح المزيد من المميزات التي تجذب من خلالها مزيدًا من المستخدمين أو علي الأقل تحافظ علي من تمتلكهم بالفعل.


كتب “زوكربيرج”: -في الثامن من يناير الماضي- “كل بضعة أسابيع سأتحدث مع القادة والخبراء والأشخاص في مجتمعنا من مختلف المجالات”. وبعد محادثته الأولى، أجاب على تعليق حول المشروع بقوله: “لدي قائمة من الأحلام تخص كبار المفكرين في مجالات الإنترنت والذكاء الاصطناعي إلى تغير المناخ وعلم الطبيعة.”


وبالنظر إلى التحديات التي تواجه الشركة، بدأ الأمر وكأنه غريب، فقد تم مهاجمة “فيسبوك” عدة مرات هذا العام بسبب تسريبات البيانات الخاصة بالعديد من المستخدمين.


بشكل عام، ركزت المناقشات الخمس الأولى على الخصوصية، والصحافة ، والتاريخ، ولرقابة القادمة على موقع  فيسبوك. 


لم يقدم سببًا منطقياً آخر لعدم آختراق خصوصية المستخدمين في عام 2020 كما حدث في عام 2019، فهناك انتخابات رئاسية في الولايات المتحدة، وهذا يعتبر تحدي أكبر له.


المصدر: The Verge: How Mark Zuckerberg failed his 2019 personal challenge



الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.