مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

كيف ستبدو ساعة أبل الذكية Apple Watch S8؟

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

أشارت بعض التسريبات الجديدة إلى أن الجيل الثامن من ساعات شركة أبل الذكية ستحتوي على مجموعة مهمة من المزايا، والتي ستجعلها تتفوق على منافسيها من الأجهزة القابلة للارتداء مثل شركة سامسونج.

علاوة على هذا شارك المصمم العالمي “لد فوفا” ببعض التصورات لساعة أبل الذكية الجديدة Apple Watch S8؛ حيث ستأتي بتصميم مميز على شكل مربع للشاشة، وفي الوقت نفسه حافظ ظهر الساعة من الأسفل على شكله الدائري لتصبح أكثر راحة في معصم اليد.

– مواصفات ساعة أبل الذكية Apple Watch S8:

 

ساعة أبل الذكية Apple Watch S8
ساعة أبل الذكية Apple Watch S8

من المتوقع أن تختلف ساعة Apple Watch S8 الجديدة عن الإصدار الحالي للساعة Apple Watch S 7؛ حيث إن الزجاج الموجود في مقدمة الساعة سيتغير من الشكل المنحني إلى الشكل المسطح تمامًا.

وتم تصور حدود الشاشة أيضًا على أنها ستبدو أكثر نحافة وبذلك ستكون ساعة أبل الذكية الجديدة Apple Watch S8 من بين الساعات التي تتمتع بأفضل نسبة شاشة إلى الجسم، هذا بالإضافة إلى وجود فتحات أكبر من الإصدار السابق بشكل ملحوظ لمكبر الصوت على اليسار؛ ما يعطي جودة صوت أفضل. وسيتواجد الزر الرئيسي الكبير والزر الجانبي الآخر على اليمين.

وبالنسبة للمستشعرات فمن غير المفترض أن نرى أي تغييرات جذرية في ساعة Apple Watch S8 مقارنة بساعة Apple Watch S7؛ حيث تركز شركة أبل على قياس معدل ضربات القلب ونسبة الأكسجين في الدم، ولكنها وعدت بانفرادها بتقنية غير مسبوقة في قياسات درجة الحرارة وقياس سكر الدم وضغط الدم في ساعة Apple Watch S8.

يذكر أن ساعة أبل الذكية Apple Watch S7 تعد من أفضل أفضل الساعات الذكية 2022؛ حيث زودتها أبل بالعديد من المزايا الصحية المفيدة، مثل: تتبع نسبة الأكسجين وضغط الدم، بالإضافة إلى برامج التمارين الرياضية العديدة والأداء القوى.

وتتميز Apple Watch S7 أيضًا بميزة إدخال نص جديدة مع تنبؤات الذكاء الاصطناعي، كما تم تقوية الزجاج الموجود في المقدمة، وتصنف الساعة الآن بمعدل IP6X المقاوم للمياه والغبار، ويمكن شحنها حتى 80% فى غصون45  دقيقة فقط، ويبلغ سعرها 399 دولارًا.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

12 نصيحة لتحقيق الاستفادة القصوى من ساعة أبل الذكية

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.