مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

كيف تلعب لعبة”Fortnite” على Chromebook في 2020؟

0 37

ظهرت لعبة” Fortnite” كواحدة من أفضل ألعاب “battle royale” في العالم، وتستمر في جذب المزيد من اللاعبين إليها.

وتضيف اللعبة المجانية تحديثات موسمية ومستحضرات تجميل للحفاظ على تفاعل اللاعبين،وشهد الموسم الرابع من الفصل الثاني في “Fortnite” تعاونًا كبيرًا مع “Marvel”، والذي جلب أبطالًا خارقين مثل:Iron-Man وGroot وWolverine والمزيد إلى اللعبة.

وعند مقارنتها ببعض ألعاب “Battle Royale” الأخرى، تظهر لعبة”Fortnite” ورقة رابحة باستخدام آلية بناء فريدة، والتي توفر خيارات إبداعية للاعبين في المباراة. على مر السنين، أتقن العديد من اللاعبين المخضرمين هذه الآلية لدرجة أنهم يتفوقون على أعدائهم، حتى عندما يواجهون موقفًا غير ملائم.

تجذب اللعبة جماليًا الجمهور الأصغر سنًا، ويلعب المستخدمون اللعبة عبر مجموعة متنوعة من المنصات. خلال السطور التالية، سنعرض لك كيف يمكن تشغيل لعبة”Fortnite”على جهاز Chromebook.

- كيف تلعب "Fortnite" على Chromebook باستخدامNVIDIA GeForce Now :

كيف تلعب لعبة"Fortnite" على Chromebook في 2020؟

“NVIDIA GeForce Now” هي خدمة ألعاب سحابية تقدم اشتراكًا مجانيًا. لا تسمح أجهزة Chromebook عادةً بتثبيت لعبة”Fortnite” عليها؛ لأنها مخصصة لأغراض بديلة فقط. ومع ذلك، سيبحث اللاعبون دائمًا عن ثغرات لتشغيل اللعبة على أجهزتهم. لحسن الحظ، إذا اتبعت هذا الدليل، يمكنك لعب Fortnite على جهاز Chromebook بمساعدة GeForce الآن.

  • سيحتاج اللاعبون إلى زيارة موقع GeForce Now الرسمي وإنشاء حساب واختيار اشتراك العضوية المجاني. يمكنك أيضًا اختيار الخدمة المتميزة التي تتطلب 5 دولارات للبدء، (ملاحظة: الاشتراك المجاني يستمر لمدة ساعة من اللعب).
  • بعد ذلك، ستحتاج إلى الذهاب إلى Epic Games Store والبحث عن لعبة Fortnite، بعد ذلك، يمكنك ببساطة النقر فوق “الحصول على” وإضافته إلى مكتبة الألعاب الخاصة بك.
  • الآن، انتقل إلى لوحة معلومات GeForce Now وابحث عن لعبةFortnite.
  • بعد تأخير قصير، يجب أن تبدأ كالمعتاد.
المصدر:Sportskeeda: How to play Fortnite on a Chromebook in 2020
الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.