مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

كيف تستخدم عصا هاري بوتر السحرية ؟


تساعد عصا هاري بوتر السحرية التي أطلقها كانو، على تعليم الأطفال أكثر من 70 نوع من التحديات والألعاب الإبداعية، كما تمكنهم من ممارسة السحر على الشاشة عن طريق تحريك العصا بعد توصيلها بجهاز ذكي أو كمبيوتر عن طريق البلوتوث،  حيث سترى الآثار الفورية التي تظهر على الشاشة، سيصبح بإمكانك أن تجعل الريش يطير، والكؤوس تتضاعف، والحرائق تندلع، و اليقطين ينمو، كما ستستطيع تغير أشكال الضفادع ،..إلخ.


يعمل التطبيق المصاحب لـ Kano مع أجهزة Windows و Mac و iOS و Android. 


وقد تم تصميمها للسماح للأطفال بتدوين تعويذات يمكنهم بعد ذلك إلقاءها باستخدام العصا، وذلك من خلال قوة الترميز.


ولمزامنة العصا مع الكمبيوتر اللوحي، يجب أن يتم “توسيطها”، على الرغم من ذلك من الملاحظ أن تتبع حركة العصا لايزال غير متزامن قليلاً حتى الآن.


تتصل العصا البلاستيكية بجهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر اللوحي عبر البلوتوث، وتحتوي على جيروسكوب، ومسرع ومقياس المغنطيسية تتبع حركتها في المجال ثلاثي الأبعاد. 


ويساعد تطبيق Kano على معرفة القطع العصا وكيفية تركيبها بشكل صحيح. 


وتكمن الفكرة في تعليم المستخدم أساسيات البرمجة والترميز بمهارة أثناء إعادة إنشاء بعض التعويذات.


ويمكن اتباع الإرشادات التي يوفرها Kano، ومن السهل للغاية أيضًا البدء في المحاولة لمعرفة كيف يمكنك تخصيص التعويذات التي يعلمها لك.



بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google Huawei iPhone آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.