مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

كيف تستبدل الخلفية على برنامج المحادثات “Microsoft Teams”

0 113

إذا كُنت ترغب في تغيير مكانك وتود أن تستبدله بمكانٍ آخر على الأقل رقميًا، يمكنك الآن تزيين خلفيتك لتصبح مذيلة بذوقك الخاص، على سبيل المثال، يمكنك إضافة الخلفية الخاصة بلعبة مزرعة Minecraft إلى محادثات الفيديو في “مايكروسوفت تيمز”.

جدير بالذكر، أن شركة “مايكروسوفت” كانت قد صممت نظام “تيمز” للأعمال والتعليم، الذي يتضمن أدوات الدردشة الجماعية، ومكالمات الفيديو، والاجتماعات، والذي شهد زيادة في الاستخدام خلال الآونة الأخيرة خاصةً منذ أن بدأ المزيد من الأشخاص العمل من المنزل كرد فعل لانتشار جائحة كورونا، ومن خلال تحديث هذا النظام يمكنك الآن وببساطة اختيار صورة مخصصة كخلفية لدردشات الفيديو.

كما تتيح لك خدمة Zoom video chat أيضًا اختيار صور الخلفية المخصصة للمكالمات، لذا، دعونا نتناول وبإيجاز كيفية إعداد هذه الخلفية.

كيف تغير خلفية Microsoft Teams
يمكنك الآن تخصيص الخلفية الخاصة بك قبل وأثناء محادثة الفيديو كما يلي:

– لتحديث الخلفية قبل الانضمام إلى اجتماع Teams أو بدئه، انتقل إلى تأثيرات الخلفية.

أما إذا كُنت في منتصف محادثة فيديو؛ فانتقل إلى أسفل الشاشة، وانقر على النقاط الثلاث للانتقال إلى عناصر التحكم في الاجتماع، ثم حدد خيار المزيد من الإجراءات> إظهار تأثيرات الخلفية.

– إذا قمت باختيار Blur فإنك بذلك ستقوم بتعتيم خلفيتك، ويمكنك اختيار إحدى الصور المتاحة على الكمبيوتر الخاص بك لاستبدالها، كما يمكنك أيضًا إنشاء صورك الخاصة وتحميلها إلى Teams ثم تحديدها كصورة خلفية لمحادثات الفيديو الخاصة بك، ليس عليك سوى اختيار إضافة جديد.

– ستتمكن من معاينة الخلفية الخاصة بك لترى كيف تبدو، فإذا أعجبتك وأردت أن تعينها كخلفية؛ اضغط على كلمة Apply””.

وأخيرًا، يمكنك إجراء محادثات فيديو مع ما يصل إلى 250 شخصًا باستخدام “مايكروسوفت تيمز”، وإذا كان مكان عملك أو مدرستك لديه حق الوصول إلى Office 365، فيمنكنك الوصول إليه بالفعل، ويمكنك أيضًا الاطلاع على نسخة مجانية من أداة اتصال “مايكروسوفت”.

المصدر:

Cnet: Microsoft Teams: How to change your background to whatever you want

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.