مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

كيف تحذف سجل البحث في جوجل بسهولة؟

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

هل بحثت للتو عن شيء ما على محرك البحث الشهير جوجل وترغب في حذف سجل البحث؟ لا قلق فجوجل لديه طريقة سريعة وسهلة لحذف استعلامات البحث الأخيرة هذه.

هذه الطريقة هي عبارة عن ميزة جديدة كشف عنها عملاق البحث في مؤتمر مطوري Google I / O خلال شهر مايو الماضي،  وعلى الرغم من أن شركة جوجل لم تدخل في التفاصيل الجوهرية للأسباب المختلفة التي قد تجعل شخصًا ما يرغب في محو سجل سجل البحث الخاص به، فقد أوضحت كيفية القيام بذلك، إلى جانب إخفاء الصور المختارة من صور جوجل.

– كيفية حذف سجل البحث الأخير على محرك البحث جوجل:

 

خدعة مكونة من خطوتين تؤدي إلى حذف سجل البحث في جوجل بسرعة

الخطوة 1: اضغط على صورة ملفك الشخصي للوصول إلى قائمتك.

الخطوة 2: انقر فوق حذف آخر 15 دقيقة.

هذه هي الطريقة السحرية لحذف سجل البحث الأخير الخاص بك. وعندما تنتهي من ذلك سيمحو جوجل جميع محفوظات البحث من ربع الساعة السابق.

يذكر أن مؤتمر جوجل للمطورين Google I/O 2021 نظمته الشركة عبر الإنترنت لدواعي التباعد الاجتماعي الخاصة بفيروس كورونا المستجد. وقد أعلنت شركة جوجل، خلال هذا المؤتمر، عن العديد من التحديثات الجديدة والخاصة بخدماتها المُقدمة للجمهور حول العالم، فكان منها الخاصة بنسختها الجديدة لنظام التشغيل أندرويد، المخصصة لعام 2021 تحت اسم Android 12، ومجموعة من المزايا الجديدة الخاصة بمجموعتها الإنتاجية Google Workplace، بالإضافة إلى بعض التحديثات الأخرى، والتي كان منها إضافات جديدة خاصة بأنظمة الذكاء الاصطناعي الخاصة بجوجل.

والجدير بالذكر أن جوجل قد أعلنت أن هذه المزايا ستكون موجهه لمساعدة المستخدمين في لحظاتهم المهمة،على سبيل المثال: أضافت جوجل 150 ألف كيلو متر من الممرات الخاصة بالدراجات الهوائية في خرائط جوجل. كما أعلنت  عن أن تطبيق Google Maps الخاص بها سيبدأ في إعطاء خيارات جديدة صديقة للبيئة؛ حيث ستمنح المستخدمين طرقًا أقل استهلاكًا للوقود. وهناك المزيد من الإعلانات الأخرى التي قامت بها جوجل خلال مؤتمر جوجل للمطورين 2021.

 

المصدر:

This 2-step trick quickly deletes that embarrassing Google search history

 

اقرأ أيضًا:

لحماية بياناتك.. كيفية الانسحاب من مواقع البحث الأكثر شعبية

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.