مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

كيف تتخلص من الاقتراحات غير المرغوب فيها الخاصة بـ Alexa؟

95

عالم التكنولوجيا      ترجمة

 

هل أصبح Amazon Echo الخاص بك مصدر ثرثرة مؤخرًا؟ لدرجة أنك بدأت التشكيك في حكمة امتلاك مساعد صوتي؟ أنت لست وحدك، فمنذ شهور اشتكى مستخدمو Amazon Echo على منتديات “Reddit” وصفحات دعم “Amazon” وحتى المدونات الشخصية لخبراء إنترنت الأشياء. يبدو أن المساعد الصوتي Alexa أصبح مصدر ثرثرة للكثيرين.

إذا طلبت من جهاز Echo الخاص بك شيئًا بسيطًا، مثل الوقت أو توقعات الطقس، يستجيب Alexa، وتعتقد أن هذه هي نهاية الأمر؛ لذلك ينجرف انتباهك إلى مكان آخر، ولكن بعد ذلك تقوم Alexa بإخراج مسار أفكارك عن مساره؛ لذلك فإن المساعد الصوتي الرقمي يتدخل في حياتك بشكل كبير.

قد تخبرك Alexa بشيء عشوائي (إنها مليئة باقتراحات مقل حفلات عيد الميلاد، إذا كنت مهتمًا) أو  مثل: ما هو وقت غروب الشمس؟

وأبلغ أحد مستخدمي منتديات “Redditor” عن مقاطعة Alexa، مثل: أي وقت هو الوقت المناسب لمتجر الهدايا، أو هل ترغب في بعض توصيات المنتج؟

مهما كانت النغمة التي اتخذتها Alexa معك مؤخرًا، فإليك كل الطرق التي يمكنك التوصل إليها للحصول على Amazon Echo الخاص بك.

– إن قول “Alexa ،zip it” لن يوقف المساعد الصوتي حتى الآن

للاستغناء عما هو واضح، يمكنك حرفيًا إخبار جهاز Echo الخاص بك بالتوقف وسيقوم Alexa بالامتثال. كما تعمل كلمات أخري مثل “Hush” و”zip it” و”اخرس”، لكنها إصلاحات مؤقتة.

لحل هذه المشكلة حقًا في مهدها، سيتعين عليك تغيير بعض الإعدادات. لكن لسوء الحظ لا يوجد مفتاح تبديل واحد مخصص لإيقاف تلك الاقتراحات. وعلى الرغم من أن هناك عشرات من مستخدمي Alexa يهددون بالتخلي عن هذا المساعد الصوتي، إلا أن بعض الأخبار السيئة لهؤلاء الأشخاص أن عملاء Google Home وNest يشتكون من نفس الشيء تقريبًا في تلك المنتديات أيضًا.

لكن لا تيأس. إذا كنت ترغب في معالجة مشكلة تأملات Alexa الخارجية وجهًا لوجه فإن أفضل طريقة هي إيقاف كل إعداد يمنحك الإذن لمكبر الصوت الذكي الخاص بك لحثك على أي شيء لم تطلبه.

– ابدأ تغيير الإعداد الذي تقترحه Amazon

إليك بعض الإرشادات الرسمية الصغيرة التي يمكنني تقديمها: رد واحد على منتدى “Amazon” من ملصق تم تحديده باسم “طاقم عمل أمازون” يقترح إيقاف تشغيل إعداد “الأشياء التي يجب تجربتها”. (تُكرر العديد من سلاسل المحادثات الأخرى هذه النصيحة أيضًا)، ومن الجيد إيقاف تشغيل “الأشياء التي يجب تجربتها على أي حال”. وهناك أماكن أفضل بكثير للتعرف على أفضل ميزات Alexa.

في تطبيق Alexa انتقل إلى “المزيد”، ثم “الإعدادات”، ثم “الإشعارات” وانقر على “الأشياء التي يجب تجربتها”. ثم قم بإيقاف تشغيل كل من هذين التبديلين.

– ربما يجب عليك تغيير إعدادات Alexa القليلة التالية على أي حال

هناك ست مزايا لـ Alexa يجب إيقاف تشغيلها على الفور، اثنتان منها ينطبقان على هذا الموقف. أولهما هو “Hunches “، تلك الميزة التي من المفترض أن تكون عبارة عن أسئلة متابعة قد تسألها Alexa إذا لاحظت. على سبيل المثال: أنك قمت بتشغيل روتين وقت النوم الخاص بك ولكن الباب الأمامي لا يزال مفتوحًا.

وعلى الرغم من أن الحدس لديه القدرة على أن يكون مفيدًا، إلا أنه دائمًا ما يكون مزعجًا إلى حد ما على الأقل. إذا كنت تثق في نفسك لإبقاء أبوابك مغلقة وإطفاء الأنوار في الليل يمكنك الاستغناء عنها. ليس من الواضح تمامًا ما إذا كان إيقاف “Hunches” سيؤثر في تلك الظاهرة، لكن نقترح الخطأ في سبيل الحصول على عدد أقل من الانقطاعات بشكل عام.

لإيقاف تشغيل ميزة “Hunches”، انقر فوق المزيد في تطبيق Alexa، ثم الإعدادات، ثم الحدس. إن مفتاح التبديل بسيط ويمكنه التحكم في الميزة.

الإعداد الآخر هو الإعداد الذي تريد تشغيله بالفعل. ولكن تشغيل الوضع الموجز يؤدي بشكل فعال إلى إيقاف استجابات Alexa غير الضرورية. على سبيل المثال: “حسنًا، إطفاء الأنوار الثلاثة” أو الردود الببغاءية الأخرى من Alexa عند تنفيذ أوامر بسيطة. بدلًا من ذلك ستسمع فقط نغمة إشعار لطيفة تعترف بالأمر.

لتشغيل “الوضع الموجز”، انقر فوق “المزيد”، ثم “الإعدادات” ثم “الردود الصوتية”. من هنا قم بتشغيل “الوضع الموجز” (أثناء تواجدك هناك اقلب وضع Whisper أيضًا. لن يغير أي شيء إذا لم تهمس أبدًا بجهازك).

 

اقرأ أيضًا:

إيجابيات وسلبيات امتلاك منزل ذكي

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.