مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

كيف استخدم مالكو “فورد” و”تيسلا” سياراتهم للتزود بالطاقة؟

 

عالم التكنولوجيا         ترجمة

 

مع استمرار البرد في ولاية تكساس؛ ما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي في جميع أنحاء الولاية، يجد بعض سكانها طرقًا مبتكرة لتوفير الطاقة لمنازلهم؛ باستخدام حزم بطاريات سياراتهم.

لفتت سيارتان، على وجه الخصوص ، الانتباه عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل Twitter وReddit: Ford وTesla.

 

فورد F-150 هايبرد كمورد للطاقة

استخدم رجل من تكساس سيارته Ford F-150 Hybrid المشتراة حديثًا لتشغيل منزله لمدة 72 ساعة أثناء انقطاع التيار الكهربائي، وقام بتشغيلها ما بين 10و12 ساعة في اليوم ، ولم تستهلك Ford F-150 كل هذا القدر من الوقود؛ حيث ذكر أنها استخدمت فقط بضعة جالونات من الغاز في ذلك الوقت.

وشارك قصته على موقع f150Gen14؛ حيث يجتمع مالكو وعشاق Ford F-150 لمشاركة حكايات سياراتهم، وشرح المالك بالتفصيل كيف أن سيارته Ford مع Pro PowerBoost 7.2 kW على متنها لم تولد الحرارة لمنزله.

كانت شاحنته قادرة على توفير الضوء لعائلته في الليل، ووقت مشاهدة التلفزيون ، وقليلًا من الحرارة، وكوب قهوة دافئًا من آلة القهوة.

تسلا Powerwalls
كان Tesla منافسًا قويًا آخر في الحفاظ على سلامة تكساس ودفئها أثناء نقص الطاقة. استخدم بعض مالكي Tesla المحليين Tesla Powerwall لتوفير طاقة احتياطية أثناء الانقطاعات.

وانتقل العديد من مالكي Tesla إلى Twitter وReddit لمشاركة عجائب Powerwalls المنقذة.

ذكر أحد هؤلاء أن “My Tesla” منعت أسرته من التجمد الليلة الماضية، فعبر موقع Reddit ، قال Razzooz إن عائلته بأكملها نامت في مرآبهم بعناية طراز Tesla Model 3، والذي كان بمثابة “حجرة نوم مع بطارية 75kw”.

إذًا رأينا كيف تحافظ تكنولوجيا المركبات على سلامة بعض السكان في مواقف صعبة، ونأمل في أن يرى مالكون آخرون هذه المنشورات ويفعلون الشيء نفسه للحفاظ على سلامتهم ودفئهم أثناء انقطاع التيار الكهربائي.

 

 

دراسة جديدة تكشف كيفية السيطرة على أحلام البشر!

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.