مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

كيفية مراقبة احتياجاتك الصحية خلال العمل من المنزل

0 78

بدأت الروتينيات اليومية الجديدة تسيطر على حياة الناس في الأشهر القليلة الماضية. وقد تطوّرت الأنشطة اليومية لتتكيّف مع الوضع الجديد، سواء تعلّقت بالتمارين الرياضية أو العمل من المنزل أو الهوايات الجديدة. وتشير هذه التغييرات في الروتين إلى ان هناك حاجة ملحة إلى إنشاء أنماط نوم ملائمة تساعد في استعادة النشاط. أما العلامة التجارية العالمية للتكنولوجياHONOR ، فتدرك جيدًا الحاجة إلى الابتكار الذكي من أجل إدارة تعديلات نمط الحياة الجديدة بذكاء.

في إمكان محفظة HONOR التكنولوجية أن تساعد في مراقبة العديد من احتياجاتك الصحية بكل فعالية خلال وجودك في المنزل، بما في ذلك اللياقة البدنية وأنماط النوم. ومع تجسيدها المزيج المثالي للأسلوب والتكنولوجيا، تعدّ HONOR MagicWatch 2 الجيل التالي من ساعات HONOR الذكية، حيث تسهّل من الإمكانيات الشخصية والديناميكية كي تعزّز نمط حياتك وروتين النوم.

كما ان الساعة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 361L، وتحتوي على التصميم الدائري بالكامل الذي يستوحي المظهر الكلاسيكي من الساعة الميكانيكية التقليدية. وتوفّر لك ساعة HONOR Magic Watch 2 الذكية مرونة أكبر من أجل إبراز أسلوبك الخاص وشخصيتك، وذلك بفضل المجموعة الواسعة من مختلف أحزمة الساعة والألوان والأحجام التي تتيحها، بالإضافة إلى إمكانية تخصيص واجهات الساعة.

وتعتبر ساعة HONOR MagicWatch2 رفيقتك المثالية لكل مناسبة، بفضل عمر البطارية المذهل الذي يبلغ 14 يومًا، ووجه الساعة القابل للتخصيص والكثير من خاصيات اللياقة البدنية، لا سيما في الأوقات الحالية التي يبحث فيها الناس عن استعادة نشاطاتهم المسلية خلال أسلوب حياتهم من المنزل.

 

كيفية مراقبة احتياجاتك الصحية خلال العمل من المنزل

راقب صحتك

وتأتي الساعة الذكية مع أحدث الابتكارات لتتبّع صحتك. وبفضل تقنية مسار الضوء light path الرائعة، في إمكان ساعة HONOR MagicWatch 2 مراقبة معدل ضربات القلب بدقة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. كما تعمل تقنية TruRelax من “هواوي” على مراقبة مستويات الإجهاد لتبقى ضمن السيطرة طوال اليوم. كما أنه وبفضل التذكيرات المرئية للقيام بالحركة كل ساعة، تساعدك الساعة الذكية على مقاومة الوقت المستقر الذي تمضيه حين تكون في مكتبك المنزلي. من هنا، يمكنك اعتبار هذه التقنية بمثابة مستشار العافية لديك، الذي يساعدك على إدارة صحتك بشكل أفضل، والحصول على معلومات يمكنك تطبيقها بسهولة، بالإضافة إلى تحقيق أهدافك للحصول على صحة جيدة، فيما تبقون بأمان في المنزل.



استفد من نومك إلى أقصى الحدود

بعد يوم طويل من العمل، تأكّد من أخذ الاستراحة التي تحتاجها. وفي إمكان ساعة HONOR MagicWatch 2 تتبّع وتشخيص ستة أنواع من اضطرابات النوم بكل دقة، لتوفّر من بعدها أكثر من 200 اقتراح مخصّص لعادات نومك، من أجل لتحسين جودة نومك.  وتتيح تقنية HUAWEI TruSleep™2.0 بيانات مكثّفة من شأنها مساعدة المستخدمين على فهم مدى استراحتهم بشكل يومي. وتوفّر TruSleep العديد من المعلومات الإضافية حول المراحل المختلفة للنوم ضمن التطبيق.

معلومات توفر ساعة HONOR MagicWatch 2

تتوفر ساعة HONOR MagicWatch 2 حالياً بلونين هما الأسود الفحمي بسعر549 ريال سعودي والبني الكتاني بسعر649 ريال سعودي. ويسري العرض الاستثنائي لفترة محدودة.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.