مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة
hoohootube borderlands gif compilation.

كيفية حماية حسابات الألعاب عبر الإنترنت من المتسللين

30

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

في المشهد الحالي تُعد جميع حسابات الألعاب كنزًا من المعلومات الشخصية للمتسللين المغامرين داخل مجال الألعاب وفي المجتمعات الإجرامية الأوسع عبر الإنترنت.

لذلك فكر في جميع المعلومات التي يحتفظ بها حساب الألعاب، سواء كانت خاصة بك أو تخص أطفالك، كما يجب على اللاعبين من جميع الأعمار اتخاذ خطوات لتأمين هوياتهم؛ حيث يمكن للقراصنة استخدام هذه الأنواع من معلومات التعريف الشخصية (PII)  للعثور عليك عبر مواقع وسيط البيانات، واستخدام هذه المعلومات لتخمين كلمات المرور الخاصة بك.

وتحتوي مواقع وسطاء البيانات على ثروة من المعلومات الشخصية التي تتجاوز مجرد الاسم ورقم الهاتف ويمكن استخدام تلك البيانات ضدك.

 

– القرصنة من أجل المتعة والربح

إذا كنت تعتقد أن سرقة حسابات الألعاب هي مجرد عمل صغير يقوم به زملاؤك الغاضبون من اللاعبين أو الأطفال الذين يقومون بعمليات الاحتيال الصغيرة فكر مرة أخرى؛ حيث تُعد قرصنة حساب الألعاب عملًا مربحًا، وتعتبر معلومات تحديد الهوية الشخصية سلعة رخيصة.

إن الأتمتة هي مفتاح عملية القرصنة، كما أن هناك أدوات يمكن للمتسللين استخدامها لكشط كل هذه البيانات ثم تجربة التكوينات المختلفة ضد منصات الألعاب المختلفة. لقد ارتفع مستوى التطور الذي يجلبونه لتلك الاختراقات.

ولا يحتاج المتسللون دائمًا إلى تخمين مجموعات كلمات المرور الصحيحة لكسب الكثير من المال من جرائمهم.

 

– كيفية تجنب اقتحام الألعاب عبر الإنترنت

إذًا ماذا يمكنك أن تفعل إذا كنت لاعبًا أو والدًا لأحدهم؟ مفتاح الأمان هو المصادقة متعددة العوامل، وفي الوقت الحالي فإن أفضل طريقة آمنة ومريحة ومجانية هي استخدام تطبيق مصدق.

الحماية المناسبة بكلمة مرور أمر لا بد منه أيضًا. وحتى إذا كنت تعتقد أن كلمة المرور المتكررة فريدة من نوعها فلماذا تغامر بأن يقوم أحد المتطفلين بمعرفتها مرة واحدة؟ وهناك عدد قليل من مديري كلمات المرور المجانية اللائقة، اختر واحدة وامنح نفسك فرصة للقتال ضد مجرمي الإنترنت.

ويجب أن تفكر أيضًا في فحص بصمتك الرقمية. هل بحثت عن نفسك في محرك البحث جوجل مؤخرًا؟ قد تفاجأ بجميع المعلومات التي تجدها، خاصةً إذا كنت نشطًا على وسائل التواصل الاجتماعي أو تلعب ألعابًا عبر الإنترنت.

وفكر في الاستثمار في خدمة إزالة البيانات مثل DeleteMe أو خصوصية IDX، التي تحتوي على مكون حذف بيانات مشابه؛ إذ ترسل خدمات إزالة البيانات طلبات إزالة لجميع أنواع مواقع وسيط البيانات نيابة عنك على مدار العام، بالطبع يمكنك دائمًا القيام بالمهمة بنفسك مجانًا.

وفي حالة إذا كنت ترغب في الارتقاء بأمانك عبر الإنترنت إلى المستوى التالي فأنت بحاجة أيضًا إلى مشاهدة ما تشاركه على جميع الأنظمة الأساسية عبر الإنترنت.

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

ابتعد عن الألعاب المقرصنة لهذه الأسباب

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

www.ceritaseks2.com