مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

كيفية استخدام المراقبة الأبوية عبر حسابك على Google و Apple وMicrosoft

0 113

تُعد محطة Apple الوحيدة لإدارة حساب العائلة هي Family Sharing؛ حيث يمكنك إضافة ما يصل إلى خمسة أشخاص آخرين ، أطفال أو غير ذلك، إلى جانب نفسك، ثم مشاركة كل شيء من Apple Music إلى التطبيقات المشتراة وحتى تخزين iCloud.

ويمكن للأطفال الذين تبلغ أعمارهم 13 عامًا أو أكثر الحصول على معرف Apple الخاص بهم. بالنسبة للأطفال الأصغر سنًا، يمكنك إنشاء معرف Apple الخاص بهم وإدارته.

ولبدء استخدام Family Sharing: افتح “الإعدادات” على جهاز iPhone أو iPad، واضغط على اسم Apple ID الخاص بك، ثم اختر Family Sharing وSet Up Your Family. إذا كنت تستخدم جهاز Mac فافتح تفضيلات النظام، ثم اختر Family Sharing. اتبع التعليمات لدعوة الأشخاص إلى عائلتك أو إعداد معرفات Apple اللازمة لأطفالك الصغار.

ومع إنشاء عائلتك تتم مشاركة خدمات، مثل Apple TV Plus وApple Music وApple News Plus وApple Arcade تلقائيًا إذا كنت اشتركت فيها، ويتم تجميع أي مساحة تخزين iCloud اشتريتها بين أفراد العائلة، وتقوم الصور تلقائيًا بإنشاء ألبوم مشترك ليستخدمه الجميع.

يحدث معظم هذا دون بذل أي جهد من جانبك، وعندما يسجل أفراد من عائلتك الدخول إلى حساب Apple الخاص بهم، سيشاهدون نفس التطبيقات والخدمات المتاحة مثلك.

وفيما يتعلق برعاية أطفالك فهناك بعض الأدوات الأساسية المرفقة مع Family Sharing. يمكنك البحث عن مواقعهم على خريطة في أي وقت، للقيام بذلك: افتح تطبيق Find My على iOS أو macOS وحدد الأشخاص الذين تريد مشاركة موقعك معهم.

يمكنك أيضًا التأكد من أن التطبيق والفيلم والموسيقى والمشتريات الأخرى التي يحاول أطفالك إجراؤها تمر من خلالها أولًا، وبعد النقر على معرف Apple الخاص بك في الإعدادات على iOS أو فتح تفضيلات النظام على macOS، اختر Family Sharing ثم Ask to Buy لتعيين هذا.

اعتمادًا على مزيجك الخاص من أجهزة الكمبيوتر والأدوات الذكية من المحتمل أنك تستخدم حسابًا واحدًا أو أكثر من حسابات Apple أو Google أو Microsoft؛ أو ربما الثلاثة جميعها. في كل حالة يمكن أيضًا استخدام المعرفات التي تقوم بتسجيل الدخول بها لإدارة معرفات أفراد الأسرة الأصغر سنًا، وتقييد وقت الشاشة داخل التطبيقات وحمايتهم من المحتوى غير المناسب. إليك كيفية إعداد كل شيء.

اعتمادًا على مزيجك الخاص من أجهزة الكمبيوتر والأدوات الذكية ، من المحتمل أنك تستخدم حسابًا واحدًا أو أكثر من حسابات Apple أو Google أو Microsoft – أو ربما الثلاثة جميعها. في كل حالة ، يمكن أيضًا استخدام المعرفات التي تقوم بتسجيل الدخول بها لإدارة معرفات أفراد الأسرة الأصغر سنًا ، وتقييد وقت الشاشة داخل التطبيقات وحمايتهم من المحتوى غير المناسب.

الطريقة: افتح Screen Time من الإعدادات في iOS أو تفضيلات النظام على macOS، وطالما أن لديك خطة مشاركة عائلية فستتمكن من تحديد كل من أطفالك ومعرفة ما يفعلونه، ووضع قيود في المكان.

فايزر وبيونتك تطوران أول لقاح ضد كورونا يحمي بنسبة 90%

كورونا يقترب من إصابة 48 مليون شخص حول العالم

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.