مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“كيا” تعمل على زيادة إنتاج سيارة “تيلورايد 2020”


ارتفعت أسهم سيارة ” تيلورايد” من “كيا”؛ بسبب موجة من المديح من قِبل جميع وكلاء ومحبي السيارات، ويبدو أن المستهلكين مغرمون بنفس القدر بسيارات الدفع الرباعي ذات الثلاثة صفوف.

على صعيد متصل، ذكر موقع “MotorGraph” أن “كيا” تعمل على زيادة إنتاج سيارة “تيلورايد” استجابة لطلب المستهلكين. ومن المتوقع أن تنتج “كيا” 100 ألف سيارة سنويًا.

وارتفعت مبيعات سيارة “تيلورايد” خلال عام 2019، ليصل معدل البيع إلى 58000 سيارة في الولايات المتحدة وحدها. وكان نوفمبر هو الشهر الأكثر مبيعًا.

ومع بقاء الأرقام قوية خلال بداية فصل الشتاء، من المحتمل أن يستمر الطلب على نفس المسار في عام 2020.

يُذكر أن سيارة “كيا تيلورايد” حصدت جائزة “ALG Design Innovation” لعام 2020 للتصميم والتنفيذ. وتُعد “ALG”، إحدى الشركات التابعة لـ “TrueCar”، وهي شركة رائدة في مجال تقييم السيارات وتسعيرها وعرض المعلومات عنها.


المصدر: Roadshow: Kia boosts Telluride production to 100K per year because it’s so darn popular


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.