مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

كومڤولت تعرض حلول عن جهوزية البيانات للمدن الذكية خلال أسبوع جيتكس للتكنولوجيا

0 56

أعلنت شركة “كومڤولت” العالمية الرائدة في مجال إدارة البيانات، عن استعدادها لعرض مجموعة من الحلول المستقبلية التي تعتمد عليها حماية البيانات وتحليلها وتخزينها في إطار تطوير المدن الذكية، وذلك خلال مشاركتها في فعاليات أسبوع جيتكس للتكنولوجيا 2019.


وسيشارك براين بروكواي الرئيس التنفيذي العالمي لشؤون التكنولوجيا ونائب رئيس الشركة، في جلسة حوارية يستضيفها المعرض لمناقشة التحولات التي تشهدها المدن في ظل الثورة الصناعية الرابعة، إضافة إلى السبل التي يتوقع أن يسهم من خلالها الذكاء الاصطناعي في إضافة أكثر من 50 تريليون دولار أمريكي إلى الاقتصاد العالمي بحلول عام 2050، وغيرها من المواضيع كأهمية تعزيز الثقة وتنمية جهود الابتكار وبناء المهارات والخبرات، والاعتماد في الوقت ذاته على الاقتصاد الرقمي وبناء مجتمع أكثر ذكاءً واتصالاً بالإنترنت.


وسيسلط بروكواي في الجلسة التي تقام يوم 7 أكتوبر في إطار فعاليات أسبوع جيتكس، الضوء على ضرورة اعتماد آلية إدارية مسؤولة واقتصادية خلال عملية الرقمنة التي يدفعها التدفق الهائل لبيانات التطبيقات والأجهزة في المدن الذكية، كما سيناقش أهمية الاعتماد على تحليلات البيانات لتعزيز استراتيجية الأعمال والأفضلية التنافسية التي كانت سبباً وراء تفوق “كومڤولت” فيما يتعلق بفئة العروض الحالية، وكذلك من حيث معايير مصادر وإدارة البيانات التي نشرت مؤخراً في تقرير “حلول مرونة البيانات، للربع الثالث من العام 2019” الصادر عن دليل “فورستر ويف”.


وفي معرض تعليقه، قال براين بروكواي: “يسهم تزايد الاعتماد على أتمتة ودمج التكنولوجيا في أنشطة الحياة اليومية التي تشهدها المدن الذكية حول العالم، إلى تضخم أحجام البيانات الصادرة، الأمر الذي يزيد من أهمية الحاجة إلى حلول جهوزية البيانات التي تتسم بالبساطة والكفاءة من حيث التكلفة والقدرة على التطور. لذلك تعدّ مقاربات إدارة البيانات الفاعلة من حيث السرعة والتوافر والأمن ضروريةً للغاية فيما يتعلق بتطوير المدن الذكية سواء في الشرق الأوسط أم في مختلف أنحاء العالم”.


وتعرض “كومڤولت” مجموعة جديدة من الحلول الهجينة ومتعددة السحابات خلال نسخة هذا العام من أسبوع جيتكس للتكنولوجيا، فضلاً عن تقارير عن النجاح الذي حققه عملائها في المنطقة من خلال حلول الشركة، التي مكنّتهم من تعزيز كفاءة العمليات وتحقيق مزيدٍ من التفوق على الصعيد التنافسي.


وتعتبر شركة حديد الإمارات واحدةً من أبرز الشركات التي تعتمد حلول “كومڤولت” في منطقة الشرق الأوسط، حيث أعلنت مؤخراً اعتمادها حل “هايبر سكيل” لدعم طموحاتها في مجال الرقمنة وحماية عملياتها في مجال التصنيع، ويسهم برنامج “هايبر سكيل” وحل النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات “كومبليت” في حماية مئات التيرابايتات من البيانات المُستضافة على أنظمة ساب (SAP)، والتي تشتمل على قواعد البيانات ذات الصلة بلغة الاستعلامات البنيوية “إس كيو إل” وأرشيفات البريد الإلكتروني والأجهزة الافتراضية.


كما اتخذت “كومڤولت” مؤخراً خطوة رائدة وجريئة في إطار استراتيجيتها التي تركز على تعزيز الشراكات، حيث أعلنت عن برنامج شراكة عالمي جديد يبسط عمليات التعامل مع الشركة ويعزز من أرباح العمليات، كما أعلنت عن استحواذها بتاريخ 4 سبتمبر على شركة “هيدفيج” الرائدة في حلول التخزين القائم على البرمجيات، لتكون بذلك أول عملية استحواذ في تاريخ الشركة.


وتجدر الإشارة إلى أن “كومڤولت” قامت بطرح عددٍ من الحلول المتكاملة لتخزين البيانات بين أيدي عملائها عبر كوكبة واسعة من القطاعات في منطقة الشرق الأوسط، بما فيها شرطة دبي وبلدية دبي وشركة الاتصالات السعودية.


بعد قراءة الموضوع يمكنك التعرف على الكلمات الآتية:


HUAWEI WATCH GT 2 iPhone 11 iPhone 11 Pro pixel 4 آبل آمازون أسبوع جيتكس للتكنولوجيا أمن المعلومات أنظمة التشغيل أوبر الأمن السيبراني التطبيقات التكنولوجيا الجوال الجيل الخامس الذكاء الاصطناعي السماعات اللاسلكية الشركات الإماراتية الفضاء المدن الذكية الهاتف المحمول الهواتف الذكية انترنت تخزين الطاقة تطبيقات جوجل تيسلا جوجل جيتكس جيتكس 2019 روبوت سامسونج سيارة كهرباء سيارة كهربائية طائرة فيسبوك فيس بوك كوكب لغات البرمجة ليبرا مؤتمر فيرتشوبورت مستقبل الأجهزة مقاطع الفيديو ناسا هارموني هواوي


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.