مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

كل ما تريد معرفته عن كاميرا هاتف “OnePlus Nord”

عالم التكنولوجيا      ترجمة

 

نشرت شركة “OnePlus” الصينية أول فيديو رسمي لهاتفها OnePlus Nord عبر حسابها على “إنستجرام”، يوم 10 يوليو الماضي. ويكشف عن إمكانيات التصوير من خلال كاميرا هاتف OnePlus Nord، كما برزت إمكانيات التصميم وشكل الهاتف وحجمه.

تشتمل كاميرات هاتف OnePlus Nord على 3 كاميرات خلفية؛ الأساسية 48 ميجا بيكسل، والثانية بعدسة بزاوية واسعة 16 ميجا بيكسل، والثالثة من نوع telephoto بـ 12 ميجا بيكسل، كما صدر الهاتف بكاميرتى سيلفي مزدوجة، الأولى بدقة 32 ميجا بيكسل، والثانية بدقة 8 ميجا بيكسل.

أما بالنسبة لشاشة هاتف OnePlus Nord فتأتي بقياس 6.4 بوصة، بجودة +FHD من نوع AMOLED، وبمعدل تحديث شاشة 90 هرتز فى الثانية، مع طبقة حماية للزجاج من نوع Corning Gorilla Glass 5.

ويأتي هاتف OnePlus Nord مدعومًا بتقنية الجيل الخامس من الاتصالات (5G)، ويحتوى على معالج من نوع Snapdragon 765G SoC. أما بالنسبة للبطارية فهي متوسطة؛ حيث تبلغ قوتها 4000 مللى أمبير، مع خاصية الشحن السريع بـ 30 وات.

وسعر هاتف OnePlus Nord  يبلغ 299 دولارًا، كما يصدر بلون أزرق مائل للأخضر.

يذكر أن شركة “OnePlus” كانت أعلنت رسميًا عن أنها ستطلق سلسلة هواتفها الذكية الرائدة OnePlus 9 والتي ستتضمن ثلاثة هواتف ذكية؛ منها: OnePlus 9 وOnePlus9 Pro، وتم طرح الهواتف للبيع بالأسواق يوم 12 أبريل الحالي.

وأعلنت الشركة الصينية أيضًا يوم 16 أبريل الحالي عن طرح أول ساعة ذكية لها وهي الساعة الذكية OnePlus Watch.

وهي ساعة قابلة للارتداء، ولها وجه مستدير ومظهر خافت بشكل عام. ويوجد زران على الجانب الأيمن، وستتمتع ساعة OnePlus Watch بمقاومة الماء والغبار IP68، وسيتم تقديمها باللونين الأسود والفضي، وتحتوي على مستشعر SpO2، واكتشاف التمرين، وتتبع النوم، و4 جيجا بايت من سعة التخزين المدمجة.

اقرأ أيضًا:

مواصفات وسعر هاتف OnePlus 9 Pro

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.