مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

كل ما تريد معرفته عن سطح المكتب Envy 34 AIO من HP

40

عالم التكنولوجيا      ترجمة 

 

لقد مرت أربع سنوات منذ أن قامت شركة HP بترقية جهاز Envy AIO مقاس 34 بوصة، وهو أحد أجهزة الكمبيوتر المتكاملة القليلة التي أحبها المستخدمون على مر السنين. كما أصدرت الشركة نموذجًا مقاس 32 بوصة في عام 2020 كان متينًا، ولكن نظرًا للتصميم المعتاد الذي يتم إدخاله في الشاشة، مثل معظم AIOs، فقد دمجت مكونات محمولة منخفضة الطاقة.

– مواصفات سطح المكتب Envy 34 AIO من HP

سطح المكتب Envy 34 AIO
سطح المكتب Envy 34 AIO

يبدو هذا التجسيد الأحدث لسطح المكتب Envy 34 AIO وكأنه تحديث رائع للخط مع شاشة جديدة متطورة ومظهر أكثر أناقة. قامت الشركة أيضًا بتحديث خط Pavilion AIO ذي المستوى المتوسط ​​ومستوى الدخول AIOs، بالإضافة إلى تقديم شاشة منحنية بدقة 4K مقاس 34 بوصة جديدة بقيمة 529 دولارًا.

ويحتفظ Envy 34 AIO بالتصميم غير الأساسي لطراز 32 بوصة؛ لذا فهو يستخدم أجزاء منخفضة الطاقة. لكن السماعات مختفية للحصول على مظهر أكثر أناقة، كما أصبحت الأجزاء منخفضة الطاقة قوية نسبيًا حتى 65 وات، Intel Core i9-11900 وNvidia GeForce RTX 3080 Max-Q.

الأهم من ذلك أن Envy 34 AIO يستبدل الشاشة المنحنية مقاس 34 بوصة و3440 × 1.440 بيكسل للحصول على إصدار مسطح و500 شمعة مع تغطية P3 بنسبة 98%.

والأمر كذلك بالنسبة للمنافذ؛ حيث يوجد بـ Envy 34 AIO: مخرج HDMI، وخمسة منافذ USB-A، ومنفذا USB-C / Thunderbolt 4.0، ومنفذ USB-C وفتحة بطاقة SD، والشحن اللاسلكي Qi المدمج في القاعدة. كما توجد فتحة البطاقة وثلاثة من منافذ USB على جانب الحامل، والتي تبدو بديلًا جيدًا حقًا عن تلك الموجودة في الجزء الخلفي من معظم AIOs مثل iMac.

أما بالنسبة للذاكرة والتخزين فهما قابلان للترقية، وأي إضافات أخرى.

وتُعد كاميرات الويب مهمة بشكل خاص لثقافة Zoom الخاصة بالعمل من المنزل؛ لذلك يتضمن سطح المكتب Envy 34 AIO: كاميرا ويب مجمعة متطورة يمكن توصيلها مغناطيسيًا بأي من المواضع الستة حول الشاشة.

ويسخدم Envy 34 AIO أيضًا تجميع وحدات البيكسل وإضاءة العرض، لتحسين الأداء في الإضاءة المنخفضة، ويأتي مع برنامج HP الذي يسمح له بالعمل كجهاز التقاط مسح ضوئي سلس للملفات الموجودة على سطح المكتب.

أخيرًا من المقرر أن يتم شحن سطح المكتب Envy 34 AIO من شركة HP في شهر أكتوبر المقبل، وسيبدأ بسعر 1999 دولارًا.

المصدر:

HP’s fall 2021 all-in-one lineup tries to offer something for nearly everyone

اقرأ أيضًا:

كل ما تريد معرفته عن الكمبيوتر المحمول HP Victus 16

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.