مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

كل ما تريد معرفته عن ساعة Galaxy Watch 4 Classic الذكية

32

 

أعلنت شركة Samsung أمس؛ عن ساعتين ذكيتين؛ هما Galaxy Watch 4 (التي تبدأ بسعر 249 دولارًا) و Galaxy Watch 4 Classic (بدءًا من 349 دولارًا).

تحتوي كلتا الساعتين على معالج Exynos جديد ، ولكن الأهم من ذلك ، أنهما تعملان بنظام تشغيل جديد وعد به منذ فترة طويلة – منتج Google و Samsung الذي يجمع بين Wear OS و Tizen.

أيضا، تقيس تكوين الجسم بشكل ملائم؛ من خلالها  تعرفها على نسبة الدهون في الجسم والعضلات الهيكلية ومياه الجسم وكتلته؛ لتحقيق أهداف مستخدمها. يقدم مستشعر Samsung BioActive وأسرع شريحة لدى سامسونج؛ أكبر ابتكار لـ Galaxy Watch حتى الآن.

يمكن أيضا؛ تتبع الأنشطة؛ ونتائج اللياقة البدنية على الساعة والهاتف؛ بما في ذلك؛ عد الخطوات والتحقق من السعرات الحرارية

تكشف Galaxy Watch4 Classic النشاط البدني لتتبع الروتين  اليومي؛ وتدعم أكثر من 90 تمرينًا لتقرير أكثر دقة عن التدريبات الخاصة بالمستخدم.

ويكتشف متتبع النوم مراحل نومك ويحللها بشكل شامل أثناء الراحة. تتيح لك خيارات القياس المحسّنة فحص مستويات الأكسجين في الدم وأنماط الشخير (لا تقول ذلك). بالإضافة إلى ذلك ، احصل على رؤى متقدمة من National Sleep Foundation لتحسين جودة النوم ومدته.

وهي؛ أول ساعة ذكية مزودة بنظام Wear OS المدعوم من Samsung ، توفر Galaxy Watch4 Classic وصولاً سلسًا إلى تطبيقاتك المفضلة على معصمك. ستحصل على مجموعة غنية من التطبيقات من تطبيقات بث الموسيقى إلى أي شيء في المكتبة الضخمة لتطبيقات الصحة واللياقة البدنية. 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.