مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

كشف تفاصيل هاتف “شاومي ريدمي كيه 30” القادم في تسريب جديد

250

 كشف تسريب جديد لسلسة هواتف “شاومي ريدمي كيه 30” القادمة، عن تفاصيل مواصفاتها الفنية قبل إطلاقها في العاشر من ديسمبر المقبل في الصين.



وكانت الشركة الصينية قد أعلنت عن أن سلسلة الهواتف الجديدة سوف تأتي مزودة بأول مجس للصور الرقمية عالي الدقة في العالم، ومن المتوقع أن يأتي الهاتف الجديد مزودا بمجس صور رقمية “آي إم إكس 686” من شركة “سوني” اليابانية، ما يجعله أول هاتف ذكي مزود بهذا المجس.



وبحسب المواصفات الفنية التي نشرت مؤخرا على الإنترنت، من المتوقع أن يحتوي الهاتف “ريدمي كيه 30” على شاشة عرض “فول إتش دي” بمقاس 66ر6 بوصة، وسيعتمد على معالج “كوالكوم- سنابدراجون 730جي”، وذاكرة عشوائية تصل صعتها إلى 6 جيجا بايت، ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 128 جيجا بايت.



كما يأتي الهاتف مزودا بكاميرا رباعية بعدسات “تيليفوتو” بدقة وضوح تصل إلى 8 ميجا بكسل، وعدسات عريضة الزاوية “ألترا وايد” بدقة وضوح تصل إلى 13 ميجا بكسل، ومجس للعمق بدقة وضوح 2 ميجا بكسل، إلى جانب كاميراتين أماميتين لعشاق السيلفي بدقة وضوح 20 ميجا بكسل و2 ميجا بكسل.


المصدر: أ.ِش.أ


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google Huawei iPhone آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.