مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“كرونوغراف سكاي تشيف” من “فافر-لوبا”: تجديد يفيض بالألوان

0 18

أعادت “فافر-لوبا” Favre-Leuba، ثاني أقدم علامة سويسرية صانعة للساعات، طرح مجموعة “سكاي تشيف كرونوغراف” Sky Chief Chronograph، التي تتسم بالتصاميم الملائمة والصالحة لكل زمان. وعادت المجموعة التي تتمتع بشخصية آسرة، بشكل جديد ولمسات زادتها رقيًا وغدت معها أبلغ تعبيرًا من أي وقت مضى. وتركز المجموعة الجديدة على نمط حياة متعدد الجوانب، لتصبح رمزًا لمستقبل العلامة وفلسفتها القائمة على تعزيز الثقة بالنفس، عبر التحلي بالجرأة وبالطابع العصري مع الحفاظ على الوفاء لإرثها العريق.

ويأتي إطلاق مجموعة “سكاي تشيف كرونوغراف” بشكلها الجديد تحت إدارة الرئيس التنفيذي الجديد لشركة “فافر-لوبا” فيليب روتن، ليمنح العلامة مظهرًا جديدًا ويجمع أنشطتها ويعيد إطلاقها وفقًا لفلسفة “ثق بنفسك” Trust Yourself. وتجسد الحملة الجديدة روح المغامرة التي تتحلّى بها العلامة التجارية وتشجّع الرجل والمرأة العصريَّين على الثقة بالنفس عند اتخاذ خطوات جريئة، هذا عدا بالطبع عن الثقة بـ “فافر-لوبا” وبتفوقها الهندسي المثير.

في ظل هذه الفلسفة الجديدة، تقدّم “فافر-لوبا” مجموعتها التي خضعت للتجديد “سكاي تشيف كرونوغراف”؛ فالتصميم الجديد للساعة مثير للدهشة من ناحيتين، فهي تأتي بأربعة ألوان مختلفة للميناء، كما أنها، من ناحية أخرى، مزودة بأحزمة من جلد السويد يمكن التبديل بينها، ما يجعل الشركة العريقة تفتح آفاقًا جديدة.

يجمع الكرونوغراف الأوتوماتيكي، المعاد تصميمه في علبة بقياس 43 مليمترًا، بين تصميم كرونوغراف كلاسيكي ومجموعة ألوان جديدة تشمل الأخضر الخريفي الغني مع عدادات سوداء، والأحمر الخمري مع عدادات بنية، والأسود المخملي مع مؤشرات ساعات بالبيج، وتصميمًا يشبه وجه الباندا بميناء أبيض من البورسلان وعدادات سوداء ومؤشرات ساعات بلون الكرز الأحمر.

ويمكن دمج جميع الموانئ مع أحزمة من جلد السويد بلون البلوط والبني الداكن والبيج الرملي والأخضر الكاكي. وعدا عن الألوان فإن التصميم المتفرّد بحد ذاته مثير للإعجاب. وقد تمكّنت “فافر-لوبا” من إبراز عناصر التصميم النموذجية للعلامة التجارية في هذه المجموعة بفضل التصميم الجسري البسيط لجانب العلبة، والإطار ذي الأضلاع الأربعة عشر، فضلًا عن علامات الساعات اللافتة للنظر.

وتستحضر الدرجات اللونية القوية مشهد الريف الخريفي، أو نارً للتدفئة، أو نبيذًا أحمر قويًا. ويُحدث الجمع بين اللعب التعبيري بالألوان والتصميم التقليدي طابعًا ثوريًا سعيًا وراء فكرة نمط حياة متعدد الجوانب. وقد أحرز هذا النهج الريادة لشركة “فافر-لوبا”.

"فافر-لوبا" الجديدة

تشتهر علامة “فافر-لوبا” بساعاتها الرياضية عالية الأداء، وتفتح بطرحها مجموعة “سكاي تشيف كرونوغراف” الجديدة إمكانيات واسعة لمحبي الحياة العصرية المهتمين بأحدث خطوط الموضة. فسواء ارتُديت لمناسبة عمل أنيقة أو لإكمال المظهر البهيج بملابس الاستجمام، فإن هذه الساعات تتيح بألوانها المختلفة مساحة للاستخدامات المتنوعة وحضورًا للأسلوب الشخصي. وقد صُنعت ساعات “فافر-لوبا” للأفراد وأصحاب التجارب والمبتكرين، وتؤكد مكانتها شركةً صانعة لساعات تلائم نمط الحياة العصرية المستقبلية.

واعتبر الرئيس التنفيذي للشركة فيليب روتن أن الطرز الجديدة تقدّم تصميمًا أكثر عصرية وتنوعًا لونيًا، ما يجعلها ترمز إلى فصل جديد في التاريخ العريق للعلامة التجارية، وقال: “لمجموعة “سكاي تشيف كرونوغراف” الجديدة أهمية عاطفية خاصة لفريق “فافر-لوبا” ولي شخصيًا، وأنا مطمئن إلى أن طرح هذه المجموعة سوف يشكّل اللبنة الأولى في بناء قصة النجاح الجديدة للشركة”.

لكن “فافر-لوبا” تظل وفية لماضيها العريق وحاضرها المزدهر في مجال صناعة الساعات المبتكرة، وهكذا تظل ساعات الغوص وتسلق الجبال الكلاسيكية، وساعات التخييم وخوض الأعماق، أيقونات في عالم صناعة الساعات.

ومن المقرّر أن تصبح مجموعة ساعات “سكاي تشيف كرونوغراف” الجديدة متاحة في سويسرا وبلدان أخرى حول العالم اعتبارًا من شهر نوفمبر المقبل.

التفاصيل التقنية

نظام الحركة: أوتوماتيكي ETA Valjoux 7753

الوظائف: ساعات، دقائق، ثوانٍ صغيرة، كرونوغراف بعداد من 30 دقيقة، تاريخ

العلبة: مصنوعة من الفولاذ الذي لا يصدأ. تاج دوراني لولبي. زجاج من السافير المحدب بطلاء مضاد للانعكاس على جانب واحد. ظهر العلبة مثبت بالبراغي. قطر العلبة 43 مليمترًا. مقاوَمة للماء حتى 10 بار أو عمق 100 متر.

الميناء: الأخضر الخريفي الغني مع عدادات سوداء، والأحمر الخمري مع عدادات بنية، والأسود المخملي مع مؤشرات ساعات بالبيج، وتصميمًا يشبه وجه الباندا بميناء أبيض من البورسلان وعدادات سوداء ومؤشرات ساعات بلون الكرز الأحمر.

الحزام/السوار: من جلد السويد بلون البلوط والبني الداكن والبيج الرملي والأخضر الكاكي.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.