مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

كاميرات ذكية لحماية الأسر السعودية من خلال الرؤية المُحسنة

80

عالم التكنولوجيا     ترجمة

مع التطور التكنولوجي الهائل الذي تعيشه المملكة؛ أصبحت أغلب  الأسر في جميع أنحاء السعودية؛ تمتلك منازل ذكية مع حلول متنوعة؛ مثل العدادات الذكية والكاميرات الأمنية عالية التقنية.

وقد شهدت بلدان الملكة مؤخرًا انتشارًا واسع النطاق لأدوات المراقبة المبتكرة ، والتي تشمل تقنية التعرف على الوجه والرؤية الحاسوبية لاكتشاف السلوك غير المعتاد. لجلب هذه المرافق المدمجة داخل البنى التحتية للسلامة العامة ، إلى أعتاب المواطنين السعوديين ، قامت شركة Ezviz بتدوير الكاميرا الخارجية بحركة مرنة.

تتميز أداة الأمان التي تعمل بالذكاء الاصطناعي ، والتي يمكن إمالتها وتحريكها لزيادة التغطية ، بإمكانياتها لالتقاط رؤية بانورامية لمحيط المنزل الذكي.

تم تصميم كاميرا C8C لمراقبة كل زاوية ، ولمراقبة كل فرد من أفراد الأسرة ، وذلك بفضل الدوران الأفقي 352 درجة والرؤية الرأسية 95 درجة.

هذا الجهاز مزود بتعلم آلي لمتابعة التهديدات واكتشافها ، وبعد ذلك يتخذ الذكاء الاصطناعي المبادرة لتفعيل الدفاعات لدرء المشاكل.

إلى جانب إزالة النقاط العمياء لتقديم لقطات شاملة ، تستخدم كاميرا C8C أيضًا ميكروفونات مزودة بإلغاء الضوضاء بحيث يمكن اكتشاف كل صوت بدقة. لتوفير حماية على مدار الساعة دون التخلي عن حذرها ، تتمتع آلة المراقبة برؤية ليلية ملونة.

الكاميرات المجهزة برؤية ذكية لتحديد الأشكال البشرية ، متصلة أيضًا بالتطبيقات ، بحيث يمكن لأصحاب المنازل الاستمرار في الحصول على تحديثات مباشرة أثناء تواجدهم بعيدًا؛ لضمان اتصال عالي السرعة لتقديم خدمات خالية من العيوب ، تأتي الأداة مع هوائيين WiFi.

بخلاف المنازل الذكية ، يمكن أن يكون النظام حلاً مفيدًا للمتاجر والمزارع والمصانع أيضًا ، حيث يمكنه تحمل الظروف المناخية القاسية. يأتي منتج Ezviz أيضًا مزودًا بالقدرة على إرسال تنبيهات حول التغييرات الجذرية في الطقس بالخارج.

 

إقرأ أيضا:

كاميرا مراقبة HomeHawk.. رؤية ليلية لا مثيل لها

المصدر

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.