مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

قوة وأناقة.. “مايكروسوفت” تطرح الحاسوب المحمول “SurfaceLaptop 3” بأسعار مذهلة

0 814

أصبح الحاسوب المحمول “Surface Laptop 3” من “مايكروسوفت” متوفرًا الآن مع خصومات كبيرة في كل منBest Buy وأمازون ومتجر مايكروسوفت،وتبدأ أسعاره من 800 دولار للطراز الأساسي مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و128 جيجابايت SSD ومعالج Intel Core i5-1035G7 رباعي النواة مع رسومات Iris Plus (عادة 1000 دولار). يتوفر هذا النموذج من البلاتين مع طلاء (Alcantara) الناعم.

هذه الصفقة جيدة إذا كنت تبحث عن حاسوب محمول بأسعار معقولة، ولكن إذا كنت مستخدمًا متميزًا ويريد المزيد من طاقة المعالجة، ومضاعفة مقدار ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين، فيجب عليك التحقق من الحاسوب المحمول الذي تمت ترقيته والذي يكلف الآن 1250 دولارًا (عادةً 1600 دولار). وبالإضافة إلى ترقية الذاكرة والتخزين، يحصل معالجه على نتوء بسرعة تصل إلى Intel Core i7-1065G7 مع رسومات Iris Plus.

يحتوي الحاسوب المحمول “Surface Laptop 3” على لوحة مفاتيح ولوحة تتبع رائعة، وشاشة اللمس عالية الدقة بنسبة 3: 2 قادرة على احتواء المزيد من المحتوى على الشاشة. إنه الحاسوب المحمول الأول الذي يتميز بمنفذ USB-C، والذي يمكنك استخدامه لشحن الحاسوب المحمول أو توصيل شاشة خارجية أو استخدام أي ملحق USB-C.

إن الحاسوب المحمول “Surface Laptop 3” يوازن بين القوة والأناقة، ما يجعله الحاسوب المحمول الأمثل للاستخدام اليومي. ويمتاز الجهاز بأنه أسرع بمرتين من الجيل السابق مع أنه يحافظ على التصميم ذاته، والبطارية تدوم طوال اليوم.

المصدر:Theverge: Microsoft’s Surface Laptop 3 is more affordable than ever
الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.