مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

قريبًا.. “Oppo” تطلق سلسلة هواتف الجيل الخامس مدعومة بمجموعة شرائح Snapdragon 765G

0 239

من المقرر أن يتم إطلاقهاتفيOppo Reno 4 وReno 4 Proلشركة “Oppo” في الصين في 5 يونيو،وكشفت شركة صناعة الهواتف الذكية الصينية عن الإطلاق القادم للسلسلة الجديدة عبر صورة تشويقية رسمية. ولا تُعدسلسلة Reno 4 سرية؛حيث شهدت تسريبات عنها لعدة مرات في الماضي.

وبدأ بائع التجزئة الصيني JD.comفي تلقي الطلبات المسبقة للجهاز، كما حصل الهاتف الذكي أيضًاعلى شهادة TENAA، التي كشفت عن المواصفات الكاملة.

- مواصفات سلسة Reno 4:

قريبًا.. "Oppo" تطلق سلسلة هواتف الجيل الخامس مدعومة بمجموعة شرائح Snapdragon 765G

ستطلق شركة “Oppo” سلسلة Reno 4 كخليفة لسلسلة Reno 3، التي ظهرت لأول مرة في عام 2019. ستجلب السلسلة الجديدة هواتف الجيل الخامس (5G) مدعومة بمجموعة شرائح Snapdragon 765G.

تتضمن السلسة هاتفين وهما: Reno 4 وReno 4 Proوسيحتويان على شاشتي AMOLED مقاس 6.43 بوصة و6.55 بوصة على التوالي.

أما بالنسبة للتصوير الفوتوغرافي، فيستضيف الإصدار Pro كاميرا واحدة بدقة 32 ميجابيكسل في الفتحة الصغيرة الموضوعة في الزاوية اليسرى العلوية من الشاشة. وفي الخلف كاميرا ثلاثية تتكون من مستشعرات: 12 و13 و48 ميجابيكسل. ومع ذلك، يجب أن نشير أيضًا إلى أن الإصدار المعتاد يأتي مع نفس مطلق النار selfie 32 ميجابيكسل، ولكن الكاميرا الرئيسية غيرت المستشعرين الفرعيين. بدلًا من عدسات 12 ميجابيكسل و13 ميجابيكسل، هناك مستشعرات كاميرا 8 ميجابيكسل و2 ميجابيكسل.

ويميل النموذج القياسي أيضًا إلى الحصول على مستشعر عمق 2 ميجا بيكسل إضافي في الأمام. ستحمل هذه الأجهزة بطارية بسعة 4000 ميللي أمبير وتدعم الشحن السريع 65W. وستكون الأجهزة متاحة مع 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت.

وكشفت التسريبات عن أن سلسلة Oppo Reno 4 ستأتي مزودة بمستشعر بصمة الإصبع، كما ستعمل هذه الأجهزة على تشغيل ColorOS 7 استنادًا إلى نظام التشغيل أندرويد 10 خارج الصندوق.

المصدر:bgr.in: Oppo Reno 4 and Reno 4 Pro with Snapdragon 765G and 5G support to launch on June 5
الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.