قريبًا..”واتساب” يطلق تحديثًا جديدًا


يتمتع تطبيق “واتساب” بالعديد من الميزات، التي سيتم إطلاقها رسميًا قريبًا؛ حيث سيقوم “واتساب” بتشغيل ميزة الوضع المظلم، وحذف الرسائل ذاتيًا، ودعم أجهزة (iPad) في التطبيق التجريبي وإذا تلقت هذه الميزة استجابة جيدة، فستنتقل إلى الإصدار الثابت.


جاء ذلك وفقًا لما ذكره موقع “WABentaInfo”، المتخصص في رصد المعلومات التجريبية في تطبيق “واتساب” علي نظامي التشغيل iOS و أندرويد.


وفيما يلي قائمة بأفضل 5 ميزات قيد التشغيل وقد تصل إلى الإصدار الثابت قريبًا:


الوضع المظلم: من المتوقع أن يقوم تطبيق “واتساب” بإطلاق ميزة الوضع المظلم. فقد أصبح الوضع الظلام اتجاها في هذه الأيام؛ حيث تتيح لك هذه الميزة التنقل خلال شاشة هاتفك في الليل دون إجهاد عينيك. 


حذف الرسائل ذاتيًا: كانت الميزة تسمي في السابق “اختفاء الرسائل” ولكن تم إعادة تسميتها إلي “حذف الرسائل” وستعمل في المحادثات الجماعية وربما الفردية أيضًا.


دعم iPad: كما يعمل واتساب على دعم أجهزة (iPad)، على الرغم من أن الميزة لم تصل إلى الوضع التجريبي حتى الآن، ولكن تعمل الشركة بالفعل على الميزة هذه المرة ويمكن أن تطلقها قريبًا.


المصدر: India Today: WhatsApp upcoming features: iPad support, delete messages, dark mode and more


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple ChatGPT Google iPhone أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البيانات التخصصات المطلوبة التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تويتر جوجل حساب المواطن رابط التقديم رابط التقديم للوظيفة سامسونج سدايا سيارة شركة أبل عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت منصة أبشر ناسا هاتف هواوي واتساب وظائف شاغرة


الرابط المختصر :
اترك رد