مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

قريبًا.. “مايكروسوفت” تجلب سحابة الألعاب Xbox Cloud Gaming لأجهزة Xbox

13

عالم التكنولوجيا    ترجمة

 

تعمل شركة “مايكروسوفت” على جلب سحابة الألعاب Xbox Cloud Gaming إلى العديد من أجهزة Xbox المختلفة؛ لأنه بواسطة تلك السحابة سيتمكن عملاء Xbox Game Pass Ultimate من الوصول إلى الألعاب السحابية على لوحات المفاتيح Xbox Series X /S وXbox One.

وتقول الشركة: “إن المستخدمين يمكنهم تشغيل أكثر من 100 مباراة على الفور دون الحاجة إلى تنزيلها أولًا. وفي المستقبل يمكن لمالكي Xbox One لعب العديد من ألعاب سلسلة X/S عبر السحابة مثل Microsoft Flight Simulator”.

بالإضافة إلى ذلك سيعرف المستخدمون أيضًا العنوان المتوافق مع الألعاب السحابية إذا رأوا رمز السحابة بجواره في مكتبة Game Pass. كما تستهدف شركة البرمجيات العملاقة الألعاب التي يمكن تشغيلها بمعدل 1080 بيكسل بمعدل 60 إطارًا في الثانية.

 

وهناك فائدة أخرى لسحابة الألعاب Xbox Cloud Gaming وهي أنك لن تضطر إلى تثبيت كل عنوان في المستقبل. وسوف تتمكن من تشغيل لعبة على الفور أثناء التنزيل في الخلفية.

يذكر أن ألعاب Xbox Cloud تتوافر بالفعل على الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر الشخصية. وعلى جهاز الكمبيوتر الشخصي، ويتم الوصول إلى الخدمة عبر متصفحي Edge وChrome. أما بالنسبة إلى iOS فيمكن الوصول إليه من خلال متصفح Safari. ويمكن للمستخدمين أيضًا استخدام وحدة التحكم عبر البلوتوث أو USB للعب الألعاب المضمنة.

 

المصدر:

Xbox One Will Soon Be Able to Run Xbox Series X Games Via Cloud Gaming

 

اقرأ أيضًا:

أفضل 3 شبكات خاصة افتراضية لأجهزة Xbox في عام 2020

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.