مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

قريبًا ..”جوجل” تُطلق تحديثين جديدين لـ “Gmail”


سيتم منح حسابك على تطبيق Gmail الخاص بك قريبًا تحديثين جديدين لجعل التصفح في إدارة صندوق الوارد الخاص بك (inbox) أسهل من أي وقت مضى وأكثر متعة.

ويُعد تطبيق Gmail أحد أكثر التطبيقات شعبية في أسطول تطبيقات وبرامج “جوجل”. ويحتوي التطبيق على أكثر من 5 مليارات عملية تثبيت على نظام أندرويد وحده؛ ما يجعله أحد أكثر عملاء البريد الإلكتروني شيوعًا في العالم.

وسواء كانت عملية إصلاح جمالية، مثل الوضع المظلم أو التكامل الأصلي مع تطبيق ملفات iOS، فإن جوجل تعمل دائمًا على ترقيات جديدة لتطبيق Gmail.

وأثناء الخوض في حزمة تطبيق Gmail على أندرويد (APK)، اكتشف الباحثون في 9to5Google أدلة على التصنيفات التي سيتم تطبيقها تلقائيًا على المشتريات والسفر، وسيتم تجميع هذه الرسائل معًا؛ ما يوفر طريقة مناسبة للعثور على جميع الإيصالات وإخطارات الإرسال والفواتير وتذاكر السفر دون أي إعداد يستغرق وقتًا طويلًا، ويحتوي (APK) على أيقونات أنيقة للسفر والتسوق لمساعدتك في التعرف عليها سريعًا.

تلميحات كهذه غالبًا ما تكون مؤشرًا جيدًا على المزايا القادمة، وعلى الرغم من أن وضع العلامات التلقائي هذا ليس مؤكدًا في التحديث المستقبلي، إلا أنه يبدو إضافة معقولة يمكن أن تجعل الحياة أسهل كثيرًا لمحبي التسوق والمسافرين الذين يكثر سفرهم.

ولكن، ليس معروفًا متى يمكن ظهور كلا التحديثين الجديدين في تطبيق Gmail، وما إذا كان سيتم طرحهما على إصدار سطح المكتب من التطبيق بالإضافة إلى أنظمة تشغيل أندرويد وiOS.

يذكر أن التحديث يأتي بعد مرور أكثر من عام على قيام “جوجل” بتقديم تغييرات كبيرة في تطبيقها “Gmail” على iOS؛ حيث في الإصدار السابق للتطبيق تم استخدام تصميم مُحدث بالإضافة لمُحول حسابات أكثر قابلية للوصول، وهذه خطوة كبيرة مُرحب بها بشكل كبير.

أخيرًا، تحديث التطبيق متاح الآن لجميع مستخدمي نظام التشغيل iOS، ويمكنك الحصول عليه بالانتقال إلى صفحته من على متجر “أبل ستور”.


المصدر: express.co.uk:Your Gmail account could soon receive these two new upgrades


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.