مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

هاتف HUAWEI Mate30 Pro.. قدرات تصوير وتسجيل فيديوهات ستذهلك


دعونا جميعًا نتفق على أن تصوير الفيديو أصبح شائعًا أكثر من التصوير الفوتوغرافي. سواء كان ذلك على محطات التواصل الاجتماعي أو التسويق الرقمي؛ لأن مقاطع الفيديو حيّة وأكثر تعبيرًا من الصور.

وأحدث هاتف HUAWEI Mate30 Pro الرائد ثورة في تصوير الفيديو على الهواتف الذكيّة، ووصل إلى مستويات جديدة كليًا مع ميزات لا مثيل لها! 


كاميرا سينمائية SuperSensing Cine


 يحتوي ملك الهواتف الذكية HUAWEI Mate30 Pro على أول كاميرا رئيسية مزدوجة بدقة 40 ميجا بكسل في العالم (كاميرا سينمائية SuperSensing Cine بدقة 40 ميجا بكسل وكاميرا SuperSensing بدقة 40 ميجا بكسل) بالإضافة إلى كاميرا للتصوير البعيد Telephoto بدقة 8 ميجا بكسل وكاميرا استشعار العمق الثلاثي الأبعاد 3D Depth Sensing، ما يجعل مجموع الكاميرات يصل إلى أربع. وتعمل كل هذه الكاميرات الأربع معًا في وقت واحد لإنتاج فيديو واضح ونابض وعالي الدقة، لا سيما في الإضاءة المنخفضة. علاوة على ذلك، بالنسبة لأولئك المهتمين بـ “الفيديو المثالي”، يمكنك ضبط الإعدادات واختيار 4K لتصوير وتسجيل مقاطع فيديو أكثر وضوحًا وحيوية!


إعادة تعريف التصوير بالحركة البطيئة جدًا


ماذا لو كنت بحاجة إلى تصوير فيديو لكائن متحرك بمعدل فائق السرعة؟ تعمل كاميرا HUAWEI Mate30 Pro  على تصوير مقاطع فيديو فائقة السرعة بسرعة 7680 إطارًا في الثانية، والتي لم تكن ممكنة في السابق إلا بواسطة كاميرات الفيديو الاحترافية. تخيل أنك في الحديقة مع عائلتك والاطفال يلعبون، ويقفزون على رشاشات المياه الموجودة في العشب، يمكنك تسجيل فيديو بطيء الحركة والتقاط كل قطرة ماء تاركةً الخرطوم مع الفرح الظاهر في تعبيرات الوجوه الجذابة للأطفال. تجربة سريالية وبالتأكيد لحظة تستحق أن نعتز ونحتفظ بها إلى الأبد!


لا يوجد ضوء؟ لا تقلق


ماذا لو كنت بحاجة إلى تسجيل مقاطع الفيديو في محيط منخفض الإضاءة؟ لا تقلق، فتقنية Ultra Low-Light Video تساعدك في التقاط مقاطع فيديو ذات مستويات إضاءة منخفضة جدًا بدرجة 51200 وفق معيار ISO، وهي أعلى حساسية متواجدة في كاميرات الهواتف المحمولة. وسواء كنت بالداخل أو بالخارج، يمكنك تصوير فيديو لأفق المدينة وتلتقط فيه ناطحات السحاب والأنوار البعيدة ستبدو واضحة للغاية أو فيديو مع أصدقائك وأنتم تشوون في الصحراء أو في حديقة الحي. كل هذا أصبح أمرًا ممكنًا وستندهش حقًا من جودة الفيديو الذي صورته!

تمتاز فيديوهات HUAWEI Mate 30 Pro  الفائقة بالميزات المبتكرة والقوية، ما يعني أنك لن تحتاج إلى تضييع الوقت أو المال في البحث عن معدات احترافية لتصوير مقاطع الفيديو التي تريدها بالجودة التي تطلبها؛ لأن ملك الهواتف يعمل ذلك بالنيابة عنك!


السعر والتوافر:


يتوفر HUAWEI Mate30 Pro الجديد بسعر 3599 ريالًا في متجر هواوي الرئيسي في مول “الرياض بارك”، ومتجر هواوي الإلكتروني، والعديد من المتاجر المعتمدة في المملكة العربية السعودية.

سيحصل المستخدمون الذين يشترون الجهاز على باقة هدايا تتضمن خدمات متميزة على النحو التالي:

– 1 سنة + 1 سنة تمديد الضمان.

– استبدال شاشة مجانية لمرة واحدة خلال السنة الأولى من الشراء.

– خدمة التوصيل والتوصيل للإصلاح من الباب إلى الباب.

– التخزين السحابي من Huawei Mobile بسعة 200 جيجا بايت مجانًا سنويًا.

– Huawei Music عضوية مجانية لمدة 6 أشهر.

– HUAWEI SuperCharge شاحن سيارة لا سلكي (بحد أقصى 27 وات) وHUAWEI Smart View Flip Cover.


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.