مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

قبل طرحه رسميًا.. مواصفات هاتف Galaxy Z Fold 4 من سامسونج

أستمع الي المقال


عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

يُعد الهاتف القابل للطي شكلًا من أشكال الهاتف الذكي، والذي يسمح بالوصول إلى شاشة أكبر على شكل جهاز لوحي أو تابلت عند الحاجة؛ من خلال فتح الجهاز، مع الحفاظ على بصمة ووظائف مماثلة أو جهاز بحجم أصغر للهاتف الذكي القياسي عند طيه.

 

ومن المعروف أن شركة سامسونج الكورية الجنوبية أحد رواد سوق الهواتف الذكي، خاصة الهواتف القابلة للطي، والآن تستعد لإنتاج هاتفين جديدين قابلين للطي وهما: Galaxy Z Fold 4 وGalaxy Z Flip 4، والمتوقع إصدارهما في شهر أغسطس القادم.

 

كل ما تريد معرفته عن هاتف Galaxy Z Fold 4 من سامسونج قبل طرحه رسميًا
كل ما تريد معرفته عن هاتف Galaxy Z Fold 4 من سامسونج قبل طرحه رسميًا

 

لكن تسريبات جديدة كشفت عن أن هاتف Galaxy Z Fold4 القابل للطي سيكون أقل وضوحًا من ناحية الطي مقارنة بهاتف آخر.

يبدو أن “شكل الطية” على الهاتف الرائد القابل للطي القادم من سامسونج أقل كثيًرا، ويبدو أن ذلك الاختلاف ظاهريًا فقط من حيث الشكل.

علاوة على هذا ذكرت التسريبات الجديدة أن شركة سامسونج قد قامت بتعديل نسبة العرض إلى الارتفاع للشاشة الداخلية لهاتف Galaxy Z Fold4 الجديد والتي ستكون أوسع وأقصر؛ ما يمنحها نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 6: 5 مقابل 6.2: 5.

وتشير الصور المسربة أيضًا إلى مفصلة مُعاد تصميمها بالإضافة إلى تقنية Super UTG، وهو ما سوف يحسن وضع الطي بحيث يصبح أخف وأقل بروزًا.

كل ما تريد معرفته عن هاتف Galaxy Z Fold 4 من سامسونج قبل طرحه رسميًا
كل ما تريد معرفته عن هاتف Galaxy Z Fold 4 من سامسونج قبل طرحه رسميًا

 

وبجانب التغييرات في عرض الهاتف سيعمل هاتف Galaxy Z Fold4 الجديد على تحسين الكاميرات؛ حيث يقدم كاميرا أساسية بدقة 50 ميجا بيكسل، و أخرى بدقة 12 ميجا بيكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجا بيكسل ومعالج قوي من نوعSnapdragon 8+ Gen 1 من إنتاج شركة كوالكوم الأمريكية.

ومن المتوقع أن يتم الكشف عن هاتفي سامسونج  Galaxy Z Fold4 وZ Flip4 في 10 أغسطس القادم، على الأرجح مع الجيل القادم من الساعات الذكية Galaxy Watch.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

تسريبات جديدة عن هاتف Galaxy Z Fold 4 القادم من سامسونج

 

 

 

 

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.