مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

قبل طرحه بالأسواق.. مواصفات هاتف OnePlus Nord CE 2 5G

أستمع الي المقال


عالم التكنولوجيا     ترجمة 

 

قررت شركة OnePlus الصينية الكشف عن التصميم النهائي وعدد من المواصفات الرئيسية لهاتفها القادم OnePlus Nord CE 2 5G وذلك قبل إطلاقه بيومين فقط؛ حيث ستعلن عنه الشركة رسميًا في 17 فبراير المقبل، مع عدد من الأجهزة الأخرى والتحديثات الخاصة بالهواتف.

– مواصفات هاتف OnePlus Nord CE 2:

هاتف
هاتف OnePlus Nord CE 2

– الشاشة

سيأتي هاتف وان بلس OnePlus Nord CE 2 بشاشة مسطحة قياس 6.4 بوصة، من نوع AMOLED، مع معدل تحديث الشاشة 90 هرتز في الثانية، ونقاء 1440 بيكسل، مع مقاومة للمياه ومستشعر للبصمة تحت الشاشة.

 

– الأداء

وسيعمل هاتف OnePlus Nord CE 2 بمعالج قوي من نوع Dimensity 900 5G من شركة “ميديا تيك” مع دعم تقنية الجيل الخامس للاتصالات (5G).

 

– الكاميرا

سيقدم هاتف OnePlus Nord CE 2 كاميرا خلفية ثلاثية؛ حيث تأتي الكاميرا الأساسية بدقة 64  ميجا بيكسل بعدسة OmniVision مع كاميرا بعدسة فائقة الاتساع بدقة 8  ميجا بيكسل، وكاميرا من نوع ماكرو بدقة 2  ميجا بيكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية للصور السيلفي ومكالمات الفيديو، بدقة 16 ميجا بيكسل مع فلاش LED، وفتحة عدسة f / 2.4.

 

– البطارية

سيحتوى هاتف OnePlus Nord CE 2 على بطارية 4500 مللي أمبير في الساعة، مع تقنية الشحن السيع بقوة 65 وات، مع عمر بطارية يصل إلى يوم واحد وشحن في غضون 15 دقيقة فقط من الشحن، مع مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم وفتحة microSD، يمكنها دعم ما يصل إلى 1 تيرا بايت من التخزين القابل للتوسيع.

 

– التخزين

سيأتي هاتف OnePlus Nord CE 2 مع مساحة تخزين عبارة عن نسختين 128 و256 جيجا بايت، وذاكرة تخزين عشوائية 8 جيجا بايت رام.

 

– الألوان

ومن المقرر أن يأتي هاتف OnePlus Nord CE 2 باللونين: الأزرق والرمادي.

 

– السعر

أخيرًا من المتوقع أن يأتي هاتف OnePlus Nord CE 2 بسعر ما بين 315 و370 دولارًا فقط.

 

يذكر أن OnePlus‏ هي شركة تصنيع هواتف ذكية صينية، يقع مقرها في شنجن، غوانغدونغ. وقد أسس الشركة “بيت لاو” (الرئيس التنفيذي) و”كارل بي” في ديسمبر 2013.

وتخدم الشركة رسميًا 34 دولة ومنطقة حول العالم اعتبارًا من يوليو 2018؛ حيث أصدرت العديد من الهواتف من بين منتجات أخرى.

وتمتلك شركة Oppo حاليًا غالبية أسهم OnePlus كمساهم وحيد لها، وهي شركة تابعة لـ “بي بي كي إليكترونيكس” إلى جانب كل من Oppo وRealme وVivo. ومع ذلك فإن كلًا من OnePlus و Oppo تنفيان أن تكون OnePlus شركة تابعة وأنهما شركتان مستقلتان، على الرغم من تأكيد OnePlus أنها تستخدم خط التصنيع الخاص بشركة Oppo، وتشترك في جزء من موارد سلسلة التوريد مع Oppo.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

تسريب جديد يكشف عن الموعد الرسمي لطرح هاتف OnePlus 10R

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.