مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

قبل أيام من إطلاقه بالهند.. مواصفات مختلفة لهاتف “Oppo Reno4”

0 3٬229

بعد شهر من ظهوره لأول مرة في الصين، بدا أن العروض الرسمية لـهاتف “Oppo Reno 4” تسربت قبل إطلاقهبالهند في 31 يوليو.

ومن المتوقع أن تكون النسخة الهندية للهاتف مختلفة عن تلك التي تم الكشف عنها في الصين. هناك فرق كبير بين نسخ هاتف ” Oppo Reno4″ في الهند والصين، وهو المستشعر الرابع في الخلف،وحتى مع عدم وجود تفاصيل حول الكاميرات الثانوية، إلا أنه من المتوقع أن يكون المستشعر الرئيسي كاميرا 48 ميجابايت.

يمكن أن يكون الفرق الرئيسي الآخر بين المتغير العالمي والمتغير الصيني في قسم المعالج؛ حيث من المتوقع أن يأتي الإصدار العالمي مع شرائح Qualcomm Snapdragon 720G بدلًا من شريحة 765G.

ومن المقرر، أن يأتي إصدار الهند من “Oppo Reno 4” مع شاشة نوع (AMOLED) مقاس 6.55 بوصة، بدون تغيير مع قطع ثقب ومعدل تحديث 90 هرتز.

من الجدير بالذكر أنه في وقت سابق من هذا الأسبوع، أكدت شركة تصنيع الهواتف الصينية أن هاتف “Oppo Reno 4” سيأتي بشاشة عرض بلا حدود بالإضافة إلى شاشة 90 هرتز.

ونشرت شركة “Oppo”، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلة: “قم بحظر تقاويمك لأن # Reno4Pro سيصل عن قريب، سيتم إطلاقه في 31 يوليو مع شاشة ثلاثية الأبعاد بلا حدود ومعدل تحديث 90 هرتز، استعد لـ #SenseTheInfinite #TrueBorderlessExperience”.

يذكر أنه تم إطلاق هاتفي”Oppo Reno 4″ و”Reno 4 Pro” رسميًا في الصين الشهر الماضي، وبصرف النظر عن هذه التغييرات، من المحتمل أن يحتفظ الإصدار الهندي بالمواصفات المتبقية، بما في ذلك بطارية بسعة 4000 ميللي أمبير،وشحن الشركة 65W SuperVOOC 2.0 الخاص.

المصدر:Timesnownews: Oppo Reno 4 renders surface ahead of July 31 launch, to feature 48-megapixel primary camera, 90Hz display

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.