مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

فيناسترا تُعيّن مارجريت فرانكو بمنصب المسؤول الرئيسي للتسويق

0 55

أعلنت فيناسترا مؤخراً عن تعيين مارجريت فرانكو بمنصب المسؤول الرئيسي للتسويق. وتجدر الإشارة إلى أن فرانكو التي انضمت إلى “فيناسترا” قادمة من شركة “دل تكنولوجيز”، ستزاول مهام عملها انطلاقاً من المقر الرئيسي لفيناسترا في لندن وستتولى مسؤولية قيادة أنشطة التسويق العالمية، بما في ذلك الاتصالات المؤسسية، وتسويق العلامة التجارية والحلول الرقمية والعمليات الميدانية وأعمال شركاء التسويق.

تتمتع مارجريت بخبرة مهنية واسعة ومثبتة في مجال التسويق وإدارة المنتجات اكتسبتها من خلال العمل في قطاع التكنولوجيا. ومؤخراً كانت مارجريت تشغل منصب نائب رئيس أول للتسويق في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى شركة “دل تكنولوجيز”، حيث تولّت خلال تلك الفترة مهام الإشراف على أنشطة التسويق وتنمية الطلب في كل من أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وخلال فترة عملها التي استمرت لمدة 13 عامًا في “دل تكنولوجيز”، شغلت مارجريت عددًا من المناصب التنفيذية العالمية في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا في وحدات أعمال مجموعة المنتجات التجارية والمؤسسية. كما قادت أيضًا أنشطة التسويق العالمية، بما في ذلك منصب نائب رئيس الاتصالات التسويقية المتكاملة لدى شركة “ايه ام دي (AMD)” المتخصصة في مجال حلول التكنولوجيا بمقرها في وادي السليكون.

وفي معرض تعليقها على هذا التعيين، تحدثت مارجريت قائلة، “إن ما تسعى فيناسترا إلى تحقيقه، سواء من خلال صياغة مستقبل يتيح قدرات لا محدودة من الخدمات المالية وتسريع وتيرة أداء منصة FusionFabric.cloud  المفتوحة لديها لربط السوق، فضلاً عن تحفيز الابتكار وخلق مستويات جديدة من الشمول المالي والفرص، يُعدّ في الواقع جهوداً متميزة وذات نظرة تطلعية بعيدة المدى. ومن دواعي سروري الانضمام إلى الشركة في ظل هذه الظروف الاستثنائية.”

كما تجدر الإشارة إلى أن مارجريبت ستتبع من خلال منصبها الجديد مباشرة إلى إدارة إريك دوفو، الرئيس العالمي للعمليات الميدانية والتسويق في فيناسترا.

وفي هذا الصدد، قال إريك دوفو، “نظراً لما تتمتع به مارجريت من خبرة عالمية مثبتة ودراية واسعة في مجال التسويق، فهذا يجعلها إضافة قيّمة لشركة فيناسترا. ومن دواعي سرورنا العمل مع مثل هذه القيادات المهنية المتميزة، لا سيما وأننا نواصل قيادة الجهود الرامية إلى التشجيع على تبني منصة  FusionFabric.cloud، وتبادل الرؤى المشتركة في مجال الخدمات المالية والثقافة والمنصات المفتوحة في هذا القطاع “.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.