مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“فيليبس” تستعد لطرج جهاز بالمملكة يعالج صعوبات التنفس خلال النوم

تمكنت شركة Medtech من تقديم حلول للمشاكل الطبية المعقدة، ونجحت الأجهزة المتطورة في معالجة الأمراض من خلال تحفيز الدماغ؛ حيث ظهرت أدوات مثل الأجهزة القابلة للارتداء لمعالجة الصداع النصفي دون الاعتماد على الأدوية، وغطاء الرأس الذي يمكن أن يؤدي إلى استجابة في الدماغ لعلاج الإعاقات، كحلول لتغيير الحياة في الشرق الأوسط.

ونجح الجراحون الإماراتيون أيضًا في مساعدة الناس في التعامل مع النوبات؛ من خلال تعديل الموجات الدماغية باستخدام جهاز صغير.

وفي المملكة العربية السعودية تستعد شركة “فيليبس” العملاقة للإلكترونيات لطرح آلة تساعد في تقليل مخاطر الإصابة بأمراض رئيسية، مثل السكري والسمنة؛ وذلك ببساطة عن طريق جعل الناس ينامون.

من خلال الجهاز الذي يعالج مجرى الهواء ستعالج فيليبس انقطاع النفس الانسدادي النومي، والذي ينتج عن صعوبات التنفس. تعمل العملية على أساس ضغط الهواء الخفيف الذي يبقي المسالك الهوائية مفتوحة وعملية عندما يكون الشخص نائمًا؛ بحيث لا يستيقظ بسبب اضطرابات في الجهاز التنفسي.

وستنشر فيليبس تقنيتها لتسهيل نوم عميق في مباني المستشفيات السعودية الألمانية في جميع أنحاء المملكة، وستتم مراقبة المرضى أولًا في مراكز اضطرابات النوم لمدة ليلة لمتابعة أنماط نومهم، وبعد ذلك سيتمكنون من تناول العلاج إذا لزم الأمر.

ستقدم الشركة أيضًا خدمات لمتابعة الأشخاص للتأكد من أنهم ملتزمون بتغييرات نمط الحياة وتقديم المشورة بشأن العلاج الفعال.

 

إقرأ أيضا:

“سدايا” و “فيليبس” توقعان مذكرة تفاهم

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.