“فيسبوك” يطلق خدمة دفع جديدة بالولايات المتحدة


أطلق موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” خدمة دفع جديدة تسمي “Facebook Pay”. وستتوفر الخدمة بالولايات المتحدة بداية من هذا الأسبوع.


سيتيح هذه الخدمة للمستخدمين الدفع مقابل المنتجات أو التبرع للجمعيات الخيرية والمنظمات الدولية أو إرسال الأموال إلي الأصدقاء، وذلك باستخدام كافة التطبيقات: فيسبوك و ماسينجر وواتساب وانستجرام. مع العلم أن هذه الخدمة ” Facebook Pay ” منفصلة عن عملة “ليبرا” ومحفظة “كاليبرا” للعملات الرقمية، فهي خدمة دفع الكتروني بالعملات الحقيقية.


ويمكن الوصول للخدمة من خلال إعدادات تطبيق “فيسبوك” أو ماسينجير، كما أنها تدعم البطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع وحسابات باي بال، بالإضافة إلي تنفيذ عمليات التحويل بواسطة عدة شركات. 


يُذكر أنه من المتوقع أن تصبح الخددمة متوفرة في البداية علي تطبيق “فيسبوك”، وتتوفر علي باقي التطبيقات بشكل تدريجي وللمزيد من المستخدمين حول العالم. 


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple ChatGPT Google iPhone أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البيانات التخصصات المطلوبة التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تويتر جوجل حساب المواطن رابط التقديم رابط التقديم للوظيفة سامسونج سدايا سيارة شركة أبل عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت منصة أبشر ناسا هاتف هواوي واتساب وظائف شاغرة


الرابط المختصر :
اترك رد