مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“فيسبوك” يختبر ميزة جديدة تساعدك في التواصل مع جيرانك

0 283

ربما ينتقل موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قريبًا إلى أرض شبكة اجتماعية أخرى، وهي”Nextdoor”، بميزة جديدة تساعد المستخدمين في التواصل مع الآخرين الذين يعيشون بالقرب منهم.

وقال متحدث باسم “فيسبوك” إن الميزة، التي تسمى “Neighborhoods”، تتيح للمستخدمين عرض المنشورات المحلية والمجموعات وعناصر السوق، مؤكدًا أن المعلومات في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أرسلها “مات نافارا”؛مستشار وسائل التواصل الاجتماعي، في وقت سابق يوم الثلاثاء الماضي.

وأضاف: “يمكن أيضًا للمستخدمين تبديل الأحياء، ولديهم خيارات خصوصية مخصصة لإدارة النشاط في المجموعة”.

وأوضح المتحدث باسم “فيسبوك”: “أكثر من أي وقت مضى، يستخدم الناس فيسبوك للمشاركة في مجتمعاتهم المحلية. وللمساعدة في تسهيل القيام بذلك، نحن نطلق اختبارًا محدودًا لميزة “Neighborhoods” الجديدة، وهي مساحة مخصصة داخل فيسبوك للأشخاص للتواصل مع جيرانهم”.

يبدو أن هذه الميزة مشابهة لـ “Nextdoor”، وهي شبكة اجتماعية تركز على المجتمع وتضم حوالي 27 مليون مستخدم نشط شهريًا. وتذكر شركة “Nextdoor”، التي تأسست في عام 2011، أن مهمتها هي مساعدة الجيران في إنشاء مجتمعات أقوى وأكثر أمانًا.
جدير بالذكر أنه لم يتضح على الفور عدد المستخدمين المشاركين في اختبار الميزة، أو متى أو ما إذا كان سيتم إصدارها على الشبكة الاجتماعية الأوسع أم لا.

وحذر “فيسبوك” من أن الميزة لا تزال في مرحلة الاختبار؛ حتى تتمكن الشركة من الحصول على التعليقات وإجراء التغييرات اللازمة.

المصدر:Cnet: Facebook is testing a feature to help you connect with your neighbors

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.