مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

فيروس “كورونا” يعطل خطط إعادة تشغيل هواتف آيفون


أبلغت السلطات الصينية شركة “فوكسكون” بأنها لا تستطيع فتح مصانع إنتاج أجهزة iPhone الخاصة بها في 10 فبرايربسبب فيروس “كورونا”.

وقالت “رويترز” في وقت سابق إن أي تأخير إضافي سيكون له تأثير كبير على مبيعات أجهزة iPhone من Apple.

حيث تعتمد “آبل” على مصانع “فوكسكون” لتجميع أجهزة iPhone بالكميات التي تتطلبها؛ فإذا لم تتمكن الشركة من تصنيعها، فلن تتمكن “آبل” من بيعها.

وتفيد التقارير أن الحكومات المحلية تشعر بالقلق إزاء الموظفين في مصانع مثل “فوكسكون” ، حيث يتوقعون حدوث خطر كبيرمن انتشار الفيروس.

تبقى متاجر “أبل” مغلقة أيضًا لفترة أطول مما كان متوقعًا في البداية، حيث أخبرت “أبل” الموظفين أن معظم المتاجر الصينية ستفتح أبوابها في 15 فبراير. وفي بيان، ذكرت “أبل” إن أولويتهم الأولى هي رفاهية فرقنا الشركاء والعملاء في جميع أنحاء الصين.



بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.