فيروس “كورونا” يعطل خطط إعادة تشغيل هواتف آيفون


أبلغت السلطات الصينية شركة “فوكسكون” بأنها لا تستطيع فتح مصانع إنتاج أجهزة iPhone الخاصة بها في 10 فبرايربسبب فيروس “كورونا”.

وقالت “رويترز” في وقت سابق إن أي تأخير إضافي سيكون له تأثير كبير على مبيعات أجهزة iPhone من Apple.

حيث تعتمد “آبل” على مصانع “فوكسكون” لتجميع أجهزة iPhone بالكميات التي تتطلبها؛ فإذا لم تتمكن الشركة من تصنيعها، فلن تتمكن “آبل” من بيعها.

وتفيد التقارير أن الحكومات المحلية تشعر بالقلق إزاء الموظفين في مصانع مثل “فوكسكون” ، حيث يتوقعون حدوث خطر كبيرمن انتشار الفيروس.

تبقى متاجر “أبل” مغلقة أيضًا لفترة أطول مما كان متوقعًا في البداية، حيث أخبرت “أبل” الموظفين أن معظم المتاجر الصينية ستفتح أبوابها في 15 فبراير. وفي بيان، ذكرت “أبل” إن أولويتهم الأولى هي رفاهية فرقنا الشركاء والعملاء في جميع أنحاء الصين.



بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple ChatGPT Google iPhone أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البيانات التخصصات المطلوبة التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تويتر جوجل حساب المواطن رابط التقديم رابط التقديم للوظيفة سامسونج سدايا سيارة شركة أبل عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت منصة أبشر ناسا هاتف هواوي واتساب وظائف شاغرة


الرابط المختصر :
اترك رد