مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

فيديو: Nokia 7.2 يعمل بنظام Android Pie 9.0


يعمل Nokia 7.2 بنظام أندرويد، مع ذاكرة 128 جيجابايت، و كاميرة بدقة 48 ميجابكسل، وهو هاتف ذكي غير مقفل، بشاشة بحجم 6.3 بوصة FHD + HDR، وضمان.


يحتوي هاتف نوكيا 7.2على ثلاث كاميرات خلفية، وتتميز إعداد الكاميرا الثلاثية المتقدمة، بإمكانية تصوير فائق الحساسية للضوء عموديًا، مما يساعد على الحصول على صور ليلية أفضل، بتأثيرات بصرية SLR وتسجيل فيديو بتقنية UHD 4K.


وتساعد شاشته التي تعمل HDR PURE  مقاس 6.3 بوصة، والتي تمت حمايتها بشاشة FHD + Gorilla Glass Pure من نوكيا، على استنساخ ألوان أوسع ودقة ألوان رائعة، وهي شاشة قابلة للتكيف لعرض أفضل.


يتميز Nokia 7. 2 بمعالج Qualcomm Snapdragon 660 الذي يجمع بين الأداء العالي وتحسينات البطارية بشكل أفضل، للسماح لعمر بطارية يدوم لمدة يومين، من أجل أداء أفضل.


أما بالنسبة للتصميم، فيلتقي الجمال بالمتانة، من خلال الاستفادة من المواد الرائدة في الصناعة، وذلك دون الحاجة إلى وزن إضافي، وهو تصميم عصري مع بصمات الأصابع المثبتة في الخلف، بالإضافة إلى ميزة إلغاء القفل بالتعرف على الوجهه لمزيد من الأمان.



بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.