مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

فيديو: 12 ميزة في ساعة “هونر ماجيك 2” تجعلك راغبًا في شرائها

0 313

ربما تفكر في شراء ساعة جديدة وتأخدك الحيرة بين الماركات العالمية المختلفة، لذلك نقدم لك اليوم 12 ميزة في ساعة “هونر ماجيك 2” حتى لا تتردد كثيراً في الشراء.


1- استخدام مزايا الهاتف الذكي:


 توفر لك ساعة “ماجيك 2” استخدام مزايا الهواتف الذكية مثل التحقق من تطبيق الطقس أو ضبط المنبه أو بدء المؤقّت دون لمس هاتف “هونر” الذكي.


2- تشغيل الموسيقي:


يمكن للمستخدم التحكم في الموسيقى مباشرة من معصمه، وبفضل سعة التخزين الكبيرة التي تبلغ 4 جيجا بايت في ساعة “ماجيك 2”، سيتمكن مستخدم الهاتف من توصيل سماعات HONOR Sport PRO على الفور دون الحاجة إلى هاتف”هونر” الذكي.


3- تتبع الحالة الصحية:


ويتم ذلك من خلال إدارة مستوى التوتر اليومي؛ باستخدام خاصية HUAWEI TruRelax™ لتهدئة العقل عبر سلسلة من تمارين التنفس داخل تطبيق التنفس.

وفهم أنماط النوم بشكل أفضل مع تطبيق HUAWEI TruSleep™ 2.0 والحصول على المعلومات المخصصة حول كيفية الحصول على نوم أفضل في الليل.


4- تمرين أفضل:


تساعد ساعة MagicWatch 2 المستخدم في تحسين تدريبه بأمان عبر مجموعة متنوعة من البيانات، مثل VO2Max وتأثيرات تمارين الأيروبيك.

وسيتمكن المستخدمون من فهم النتيجة المتوقعة من التدريب والمدة التي يحتاجونها للتعافي، كي يهيئوا أجسامهم للتمرين التالي.


5- متابعة ضربات القلب أثناء السباحة:


بفضل مقاومتها للماء على عمق 50 مترًا، تمكن خاصية HUAWEI TruSeen™ 3.5 الجديدة المستخدم من فهم أدائه في السباحة وقياس معدل ضربات القلب بدقة وسرعة وقياس عدد ضربات اليد والمسافة والسعرات الحرارية والسرعة.


6- مسارات الجري:


تسجل ساعة “ماجيك 2” بواسطة أنظمة تحديد المواقع المزدوجة عبر الأقمار الصناعية سرعة المستخدم ومسارته بدقة عند الجري أو المشي أو ركوب الدراجات.

ويتتبّع مقياس الارتفاع مقدار الارتفاع والهبوط أثناء المشي والتسلق.


7- تحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية:


 توفر أوضاع التمارين الرياضية في ساعة MagicWatch 2 الإرشادات الصوتية والنصائح المباشرة في الوقت الفعلي. خذوا قسطًا من الراحة في المساء واقضوا بعض الوقت في تحقيق السلام الداخلي؛ عبر تمارين التنفس الموجودة على تطبيق التنفس لتقضوا ليلة نوم هنيئة.


8- 15 وضعًا للتمارين الرياضية:


أنجزوا المزيد على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع؛ حيث تستطيع ساعة MagicWatch 2، بفضل معالج HUAWEI Kirin A1 الجديد كليًا، معالجة البيانات بشكل أسرع واستخدام طاقة أقل لتحقيق نفس النتائج.


9- عمر بطارية يصل إلى 14 يومًا:


10- أوجه ساعة مخصصة:

تتجاوز قدرات ساعة “ماجيك 2” مهمة إخبار الوقت، فهي تعرض لمستكم الشخصية عبر صوركم؛ نظرًا لقدرتها على تخزين الصور المتعددة، وستظهر بذلك صورة مختلفة في كل مرة ترفعون فيها معصمكم.


11- شاشة لا تنطفئ:


تظل شاشة AMOLED مضاءة دائمًا لتتمكنوا من الاطلاع على الوقت، دون أن تستغرق الشاشة وقتًا طويلًا لإظهاره.


12- مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 316L:



الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.