مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

فيديو: مرآة “هاير”.. مرآة ذكية تُظهر لك كيف ستبدو الملابس عليك

0 262

تتطلب عملية شراء الملابس سواء عبر المتاجر الفعلية أو عبر شبكة الإنترنت الكثير من الجهد، خاصة إذا كنت شخص تقلق كثيرًا بشأن كيف سيبدو عليك المنتج وانت ترتديه في الحقيقة، وما إذا كان يتلائم مع هيئة جسدك.

في مثل هذه الحالات، قد ترغب فقط في أن تكون هناك وسيلة تمكنك من تجربة المنتج دون الحاجة إلى طلبه أو إعادته في حالة إذا كان لا يلائمك. الحل يكمن في مرآة “هاير” الجديدة.

تبدو مرآة “هاير” الذكية للوهلة الأولى مثل أي مرآة أخرى، ولكنها عكس ذلك فهي توفر لك رؤية واضحة للتفكير الخاص بك. كل ما عليك فعله هو الضغط على المرآة وستأتي الشاشة التي تتيح لك القيام بكل ما يختر على بالك.

يمكن لهذه الشاشة أن تتصل بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وتوفر تحديثات الطقس وحتى تقدم نصائح صحية مفيدة، لكن هذا ليس الجزء الأفضل. كما يمكن أن تظهر لك المرآة ما تريده من ملابس مختلفة؛ حيث تلتقط صورة لك ثم تظهر لك الصورة الكاملة.

وبمجرد ظهور تلك الصورة، يمكنك التقاط الملابس وحملها على المرآة وستضعها عليك، حتى تتمكن من رؤية ما ترغب في ارتدائه.

هل تشعر بالقلق من أن المرآة لن توفر لك الحجم المناسب؟ حسنًا، لا تقلق، لأنه يمكنك ضبط الصورة التي ستعرضها لك المرأة. تقوم هذه المرآة بتقدير حجمك وتظهر لك كيف ستبدو الأشياء عليك. وإذا أحببت ما ترتديه، فيمكنك بعد ذلك المتابعة لشرائه. كل ما عليك هو إضافة العنصر إلى سلة التسوق الخاصة بك، ويمكنك شرائه مباشرة من المرآة.

لا مزيد من الذهاب إلى المتاجر وغرف تغيير غير مريحة والتململ من الأحجام المختلفة!

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.