فيديو: طرح إصدار جديد من الأقفال الذكية ببصمة الإصبع


يشهد مجال الأقفال الذكية تطورًا كبيرًا خلال السنوات القليلة السابقة. وتقوم شركة أمازون ببيع العديد من المنتجات المنزلية التي تساهم في راحة العميل، ومن ضمن هذه المنتجات القفل الذكي “ Ultralo“.


يمنحك نظام القفل الذكي المتصل من ” Ultralo”، التحكم الكامل في أبوابك في منزلك أو عملك أو استئجار العقارات من أي مكان.


ويعد هذا القفل الذكي مرن، حيث يمكنك فتح الباب خلال 0.5 ثانية بواسطة : البصمة، رمز، مفتاح، خاصية بلوتوث أو التطبيق الخاص بالقفل الذكي الموجود علي الهاتف الذكي. لذا يمكنك فتح القفل عن بعد وقفله والاطلاع علي سجلات الوصول من أي مكان.


أنه متين حيث أنه مكون من سبائك الزينك، ومقاوم للماء والتراب، ويمكن استخدامه من قبل الكبار والصغار.


ويتميز هذا القفل أيضًا بأنه يمكن التحكم به من خلال التحكم الصوتي.


كما يمكنك التحكم في من يأتي ويذهب إلى منزلك، بما في ذلك الأبواب الأمامية والأبواب الخلفية والأبواب الداخلية وأبواب الجراج.


وسوف تتلقي تنبيهات واستشعارات من هاتفك الذكي عندما يصل أطفالك إلى المنزل أو يفتح شخص ما بابك.


ومن خلال التطبيق يمكنك رؤية المستخدمين. وإذا اردت إضافة مستخدم اضغط علي رقم 1 الموجود علي القفل، وإذا اردت حذف مستخدم اضغط علي رقم 2 الموجود علي القفل.


يذكر أن هذا الجهاز يأتي بسعر يصل إلي 310 دولارًا.



بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple ChatGPT Google iPhone أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البيانات التخصصات المطلوبة التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تويتر جوجل حساب المواطن رابط التقديم رابط التقديم للوظيفة سامسونج سدايا سيارة شركة أبل عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت منصة أبشر ناسا هاتف هواوي واتساب وظائف شاغرة


الرابط المختصر :